أعرف سعر الدولار فى السودان اليوم الخميس 31/12/2020

فى إطار متابعة الوضع الاقتصادي فى السودان، نتعرف معكم على سعر الدولار فى السودان اليوم الخميس،الموافق 31/12/2020، حيث يهتم الملايين من المواطنين فى السودان وخارجها، بمعرفة أسعار العملات اليوم فى السودان، فى السوق السوداء وفى مصرف السودان المركزي، وذلك بسبب عدم استقرار أسعار الدولار فى الفترة الماضية، حيث يُسجل الدولار أسعار غير مسبوقة تلك الفترة، مما يؤثر على بعض التعاملات التجارية الداخلية القائمة على الاستيراد من الخارج لتوفير السلع والخدمات المختلفة داخل السودان.



سعر الدولار فى السودان اليوم

سجل الدولار اليوم فى السودان سعر 55.25 جنيه سوداني، وذلك فى السوق الرسمية، وهو السعر الرسمي المُعلن عنه من خلال بنك المركزي السوداني، في حين سجل الدولار فى السودان اليوم فى السوق السوداء سعر 263 جنيه سوداني، وهو فى حالة إرتفاع جنونية تلك الأيام.

أسعار الدولار اليوم فى السودان فى السوق السوداء

بسبب ندرة وجودة الدولار فى المصارف والبنوك الحكومية، يلجأ العديد إلى التعامل في العملات فى السوق السوداء، وذلك أدى إلى أرتفاع أسعار العملات فى السوق السوداء بصورة ملحوظة، ونسرد لكم الآن أسعار العملات فى السودان اليوم فى السوق السوداء.



  • سعر الدولار 263 جنيه سوداني.
  • سعر اليورو 320 جنيه سوداني.
  • سعر الريال السعودي 70.13 جنيه سوداني.
  • سعر الريال القطري 72 جنيه سوداني.
  • سعر الدرهم الإماراتي 72 جنيه سوداني.


أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *