تابع تردد قناة ATV التركية 2020 – الحلقة 36 المؤسس عثمان

نقدم لكم اليوم تردد قناة ATV التركية 2020، آخر تحديث، وذلك بعد تعديل التردد عدة مرات فى الآونة الأخيرة، واليوم نتعرف معكم على التردد الجديد، من أجل متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36، وذلك يوم الأربعاء القادم الساعة 9 م، بتوقيت مصر، وتعتبر قناة اى تى في من أهم القنوات التى يتابعها الملايين من المواطنين فى الوطن العربي، حيث تقدم القناة العديد من المسلسلات التركية التى لها قاعدة جماهيرية كبيرة فى الوطن العربي.



تردد قناة ATV التركية 2020

فى السطور القادمة نتعرف معكم على تردد قناة اى تى فى التركية، وذلك فى آخر تحديث للتردد، الآن يمكنك متابعة الحلقة رقم 36 من المؤسس عثمان.

تردد قناة ATV التركية

الآن نقدم لكم تردد قناة اي تى فى التركية، والتى تقدم الحلقة 36 من المؤسس عثمان مباشرة، يوم الأربعاء، يمكنك إدخال الرموز التالية على جهاز الاستقبال الخاص بك.



  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 10796.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الجودة : عالية الجودة.

الحلقة 36 من المؤسس عثمان

تشهد الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان، أحداث مثيرة وشيقة، ينتظرها الملايين من متابعي المسلسل، وذلك بعد حمل بالا، فى إنتظار ردود الأفعال.



أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *