فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 أدفع قبل الغرامة

تعتبر الشركة المصرية للأتصالات we الشركة الوحيدة في مصر التي تقدم خدمة التليفون الأرضي بالأضافة إلي تقديم خدمة الأنترنت أيضاً، وقد حددت الشركة تسديد الفاتورة المستحقة عن الفترة الماضية من  يوم 15 أكتوبر 2020 إلى 14 نوفمبر 2020، ويعتبر هذا الموعد موعد نهائي بعد فترة سماح مدتها شهر قبل توقيع غرامة تأخير على الفاتورة المستحقة.



كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

من الممكن أن تستعلم عن الفاتورة بإحدى الطرق الآتية منها:



  • الاتصال من الخط الأرضي على 140 ومتابعة الخطوات ومعرفة الفاتورة المستحقة.
  • أو من الممكن الذهاب لأقرب فرع من فروع شركة we ( المصرية للاتصالات سابقا) ومعرفة الفاتورة.
  •  كما يمكن أيضا الذهاب إلي إحدي فروع فوري و الاستعلام عن الفاتورة من خلال مكنة فوري برقم الهاتف الأرضي.
  • كما يمكن أيضا معرفة الفاتورة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني وإدخال رقم الهاتف الخاص بك ومعرفة الفاتورة المستحقة.

فاتورة التليفون الأرضي

وهنا تعمل الشركة المصرية للأتصالات في حالة عدم سداد الفاتورة المستحقة للخط الأرضي على تحويل الخط إلى إستقبال فقط ويكون ذلك في خلال الفترة من 15 نوفمبر إلي يوم 14 ديسمبر 2020، ثم بعد ذلك تقوم الشركة في حالة عدم الدفع في فترة السماح وفترة الأستقبال فقط بإيقاف الخط مؤقتا وفرض رسوم غرامة على التأخير في دفع الفاتورة.

طرق أخرى لسداد الفاتورة

وهنا يمكن سداد الفاتورة من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية مثل مكينة البنك الأهلي وبنك مصر وسي أي بي وغيرها من الشركات الأخري.

كما يمكن أيضا سداد الفاتورة من خلال خدمة فودافون كاش، وذلك عن طريق تحديد الخدمة من أبلكيشن انا فودافون وتحديد المبلغ المطلوب سداده.

مشكلة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي

وهنا في حالة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي يؤدي إلى قطع خدمة الانترنت المنزلي، ويعتبر الإنترنت جزء لا يتجزأ من فاتورة التليفون الأرضي، لذا في حالة انقطاع الأنترنت يجب أولا البحث عن هل تم دفع فاتورة التليفون الارضي أم لا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *