“أطفَال” تردد قناة توم وجيري الجديد على جميع الأقمار الصناعي أشهر كرتون فى العالم

تردد قناة توم وجيري الجديد، نتعرف عليه معكم اليوم، حيث تعتبر قناة توم أند جيري من أحدث قنوات الأطفال التي انطلقت على قمر النايل سات في الفترة الأخيرة، وقد سميت القناة بهذا الاسم نسباً لمسلسل توم أند جيري الشهير، وقد حازت القناة على شهرة كبيرة جدا غير متوقعة، ويتابع الكثير من الأطفال البرامج التي تعرضها مثل مسلسل توم أند جيري والأناشيد التعليمية للأطفال.



تردد قناة توم وجيري الجديد على جميع الأقمار الصناعية

ويواجه الكثير من متابعي قناة توم أند جيري مشكلة تغير التردد الخاص بالقناة، لذلك تجد الكثير من المتابعين يقومون بالبحث من خلال المواقع الإلكترونية على التردد الجديد، لذلك أحضرنا لكم متابعينا الكرام التردد بكل سهولة.

أفضل برامج قناة توم أند جيري

تعمل قناة توم أند جيري على تقديم الكثير من البرامج الشيقة للأطفال دون وجود أي من المسلسلات التي يجب حضور الآباء فيها مع الأطفال، لذلك يأمن الآباء ترك أولادهم أمام القناة، وذلك لأنها تقوم بتقدم مسلسل توم وجيري الذي يتابعه الكبار والأطفال، كما تتميز القناة بعرض البرامج دون أي فواصل اعلانية، مما تجعل الأطفال في حالة فرح كبير لمتابعة البرنامج المفضل لديهم دون أي فاصل يشعرهم بالملل.



تردد قناة توم وجيري 2020 الجديد

والأن سوف نعرض لكم متابعينا الكرام التردد الجديد التي ذكرتها إدارة القناة من خلال الموقع الخاص بها والتردد كالآتي:

  • التردد :11345.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • الاستقطاب :عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • القمر الصناعي : نايل سات.

يعمل فريق عمل القناة على تقديم أفضل محتوى تعليمي وتربوي يناسب الأطفال وذلك من خلال تقديم  البرامج العلمية والأناشيد التي تساعد الأطفال على تعلم القراءة والكتابة، كما تقدم أيضا بعض الأناشيد التي تعلمهم الأخلاقيات، وذلك جعل القناة تحصل على نسب مشاهدة غير متوقعة.



أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *