المساعدة المقطوعة
المساعدة المقطوعة

“أخبار جديدة” الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب اليوم بعد تداول أنباء جديدة عن موعد الصرف

موعد صرف المساعدة المقطوعة عن شهر شوال ألف وأربعمائة وواحد وأربعين ولكن قبل البدء في معرفة موعد صرف المساعدة المقطوعة، نتعرف على شروط التقديم على المساعدة المقطوعة وطريقة الاستلام عن المساعدة المقطوعة. لكي يمكنك التقديم للحصول على المساعدة المقطوعة التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية يجب أن توافق بيانات المقدم مع الشروط التالية. يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن خمسة وثلاثين عاما، يجب أن يوافق المتقدم على كافة الشروط اللازمة للحصول على المساعدة المقطوعة.



موعد صرف المساعدة المقطوعة

يجب أن يكون الحد الأقصى للحصول على المساعدة هو ثلاثون ألف ريال والحد الأدنى عشرة آلاف ريال سعودي. يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري للفرد المتقدم عن الحد المانع يتطلب للحصول على المساعدة المقطوعة أن يكون المتقدم من محدودي الدخل. يقوم المتقدم تقديم أوراقه وبياناته إلكترونيا عبر رابط وزارة العمل والضمان الاجتماعي. يتم صرف المساعدة المقطوعة إلى فئات الأرامل والمطلقات المهجورات الأقارب المفقودون والمعاقين وأسر السجناء. طريقة للاستعلام عن المساعدة المقطوعة إليك خطوات الاستعلام عن المساعدات المقطوعة عبر الرابط الرسمي لوزارة العمل والضمان الاجتماعي.



الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

واحد قم بالدخول على رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة. ثم أقوم بتسجيل رقم السجل المدني. ثم قم بتسجيل كود التحقق ثم قم بالنقر على أيقونة عرض ومن ثم سوف تظهر إليك جميع البيانات الخاصة بالمساعدات المقطوعة. والآن مع موعد صرف المساعدة المقطوعة في شهر شوال ومن المتوقع أن تصرف في منتصف شهر شوال الجاري كما هو معتاد في الشهور في الشهور السابقة. ولكن لم يتم الإعلان رسميا من قبل وزارة العمل والضمان الاجتماعي عن موعد صرف دفعة المساعدات المقطوعة وخاصة في ظل ظروف حظر التجوال نتيجة انتشار الفيروس.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *