أسعار السودان| سعر الدولار فى السودان صباح اليوم فى السوق السوداء 6-6-2020

سعر الدولار اليوم فى السودان نتعرف عليه من خلال متابعة سوق المال فى السودان اليوم، حيث سجل سعر صرف الجنيه السوداني مقابل الدولار سعر 55.30 جنيه سوداني، وذلك هو السعر الرسمي المُعلن من البنك المركزي فى السودان، ويتأثر الدولار فى السودان بعدد من العوامل، لعل أهم تلك العوامل هو السعر العالمي للدولار، والذي يؤدي إلى الارتفاع فى العديد من الدول.



سعر الدولار فى السودان اليوم

أسعار الدولار فى السودان هى من الأمور الهامة التى يتابعها الملايين من المواطنين فى السودان يومياً، لذلك نسعى في موقع أخبار لايت، من أجل تقدم أسعار العملات فى السودان لحظة بلحظة مباشرة من سوق المال فى السودان، من أجل توصيل المعلومة إلى كل متابعي أخبار السودان من خلال موقعنا، وسجل الدولار فى السوق السوداء فى السودان سعر 130 جنيه سوداني.

أسعار العملات فى السودان اليوم

نقدم لكم فى الجدول التالي، أسعار العملات العربية والأجنبية فى السودان اليوم، حيث سجل سعر اليورو اليوم فى السودان فى السوق السوداء سعر 151 جنيه سوداني، وفى السوق الرسمية سعر 65 جنيه سوداني، الجدول التالي يوضح لكم أسعار العملات صباح اليوم فى آخر تحديث فى سوق المال.



العملة السوق السوداء
الدولار الأمريكي 138 جنيه سوداني
الريال السعودي 36.90 جنيه سوداني
اليورو الأوروبي 151.00 جنيه سوداني
الدرهم الإماراتي 38.70 جنيه سوداني
الريال القطري 37.80 جنيه سوداني
الجنيه الاسترليني 171.00 جنيه سوداني
الجنيه المصري 8.80 جنيه سوداني


أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *