خدمة المحفظة الذكية لدفع وتحويل الأموال عن طريق الموبايل

أعلنت مصادر مصرفية رفيعة المستوى، أنه يوجد عدد من البنوك سواء حكومية أو استثمارية قد بدأت بتفعيل خدمة دفع وتحويل الأموال من خلال الموبايل فى السوق المحلى ليصل عدد البنوك إلى 19 بنك .



ومن هذه البنوك هى البنك الأهلى المصرى وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك التجارى الدولى وبنك الإسكندرية وبنك قطر الوطنى الأهلى وبنك التعمير والإسكان والبنك الأهلي الكويتي وبنك عوده مصر والمصرف المتحد ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك بلوم.

كما أكدت أيضا تلك المصادر أن البنك المركزى صرح بتداول هذه الخدمة لأكثر من 28 بنك من اجمالى 38 بنك .

و من المتوقع أيضا تفعيل هذة الخدمه من خلال بنوك الأهلى المتحد وقناة السويس والكويت الوطنى والعربى الأفريقى الدولى وتنمية الصادرات وكريدي أجريكول .

تعتبر هذه الخدمة بمثابة تطوير كبير فى المجال المصرفى كما أنه أيضا يعتبر تيسير على المواطنين و توفير للوقت الضائع فى كثير من الجهات الحكومية ومن أهم مميزات هذه الخدمة و التى تم إضافتها أواخر عام 2018 و بدأت تفعيلها بصفة رسمية فى الاونه الاخيره هى إمكانية الاقتراض من هذه المحفظة بحد أقصى 500 جنيه وذلك من خلال الإستلام عن هذة الاّليه من خلال خدمة العملاء الموجودة فى كل بنك , بالإضافة إلى أنه يسمح لكل بنك بمنح فائدة على رصيد المحفظة حسب سياسة كل بنك الائتمانية .

وتقدم خدمة المحفظة الذكية باقة متنوعة من المعاملات فعلى سبيل المثال فواتير الهاتف الأرضي و الموبايل و فواتير الكهرباء والغاز والمياه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.