تردد قناة الزمالك
تردد قناة الزمالك

تردد قناة الزمالك الجديدة 2019 على النايل سات – افتتاح Channel Zamalek قناة الزملكاوية

و ها هو قد حان الموعد المرتقب من قبل جميع مشجعى و محبى نادي الزمالك العريق حيث سيتم انطلاق البث التجريبي لقناة نادي الزمالك والتي بات الملايين من عاشقى النادى فى انتظار تلك اللحظة من وقت طويل، وأعلنت مصادر مسؤولة أن الأستوديو التحليلى  لقناة نادي الزمالك سوف يضم نخبة من كبار الرياضيين في مصر، ومن أهم وأبرز محللين  استوديو ( Channel Zamalek) : كابتن خالد الغندور و كابتن طارق يحيى والكابتن أحمد سمير.



ومن خلال أستوديو قناة الزمالك سوف يتم بث كافة المباريات الخاصة بالنادي بالإضافة الى إمكانية متابعة التحليل والنقد الرياضي من قبل المحللين الرياضيين المتخصصين عقب كل لقاء.

نادي الزمالك كما هو معروف  من أهم و أعرق النوادي بمصر و أقدمهم أيضا ، كما يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة  داخل الأراضي المصرية بل و خارجها أيضا، ويمتلك أيضاً تاريخ كروي عريق، بالإضافة إلى أن نادي القلعة البيضاء هو أحد قطبي كرة القدم المصرية “الأهلي والزمالك”.



ووفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل إدارة الجهاز الإعلامى لنادى الزمالك ، فقد تقرر إطلاق قناة فضائية خاصة بنادي الزمالك و ستكون بمثابة النافذة الإعلامية الأهم و الأكبر لأخبار النادي، وبذلك يصبح نادي القلعة البيضاء ثالث نادي يمتلك قناة فضائية بعد النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

تردد قناة الزمالك الجديد 2019

ينتظر الملايين من محبي ومشجعي نادي الزمالك لحظة إطلاق البث الأول لقناة ناديهم ، وقد أعلن سيادة المستشار مرتضى منصور عن أن اليوم هو الموعد الرسمي لإنطلاق بث قناة الزمالك والإعلان عنها فى عالم الإعلام الرياضى و خاصة الكروى. يمكنكم استقبال تردد قناة الزمالك والاستمتاع بكافة البرامج ومتابعة مباريات النادى على التردد التالى :

التردد 11449
الترميز 27500
استقطاب أفقى
معامل تصحيح الخطأ 5/6

كما أكد بعض من مصادرنا المسؤوله على أن الفنان عمرو دياب و الفنان محمد منير معا هما من سيقود احتفالية القناة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *