وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان والتخلص من لونها الأصفر

أحياناً يتعرض الكثير من الناس إلي الأحراج بسبب مظهر الأسنان ولونهم فالابتسامة هي أهم شئ في ملامح الوجه ولكن يعاني البعض من الأحراج بسبب لون الأسنان المائل إلي الأصفر فيعطي الشخص شعوراً بالاشمئزاز من مظهر إبتسامته ويحلم البعض بابتسامة جذابة واسنان بيضاء، تغير لون الأسنان وتحولها إلي الأصفر له أسباب عديدة أولها عدم الاهتمام بنظافة الأسنان، أو نقص في تصبغات الأسنان أو أن الشخص يعاني من الضعف وأسباب أخري عديدة، يلجأ البعض إلي الليزر التي تزيد أضراره في الفترة الأخيرة غير أنه حل مؤقت وباهظ الثمن، وآخرين يقومون بتجريب جميع أنواع المعجون ولكن كثرة إستخدام المعجون يُضعف اللثة، لذلك ننصح بالوصفات الطبيعية فهي آمنه جداً وبعد البحث والتجريب قد تم التوصل إلي وصفة خل التفاح والكربونات والليمون إذا كنت تريد تبييض أسنانك وجعل ابتسامتك أكثر جاذبية يمكنك القيام بهذه الوصفة.



وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان

المكونات :



  • 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح
  • نصف ملعقة صغيرة من الكربونات
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقة التحضير :

مزج المكونات معاً حتى يصبح الخليط متماسك، ثم نقوم بفرك المكونات معاً على الأسنان ونتركها مدة 5 دقائق حتى يتم قتل البكتيريا، ثم نقوم بتنظيف الأسنان بالفرشاة والماء.

ملحوظة :

  1. من الممكن استخدام قشر الموز وقشر البرتقال أيضاً في تنظيف الأسنان بالقيام بفركه في الأسنان برفق والاستمرار على تلك الوصفة وسترى نتائج مرضية.
  2. ويجب الأهتمام بنظافة الأسنان اليومية وعدم تراكم آثار الأكل على الأسنان لمنع تكون البكتيريا.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *