فوز منتخب مصر تحت 23 عام يحرج الكبار فى البطولة الإفريقية

سجل هدفي منتخبنا الوطنى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في صدارة هدافي البطولة، بعدما ضمن المنتخب المصري منذ الجولة الماضي التأهل إلى الدور نصف النهائي بالفوز على غانا 3 أهداف مقابل هدف ، وكان قد استهل مشواره بتغلبه على مالي بهدف دون رد من المنافس.



كان الشوط الأول من مباراة مصر والكاميرون قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يأتي التقدم مع بداية الشوط الثاني لمنتخب مصر.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ، أما منتخب الكاميرون في ظل رصيده 4 نقاط يفقد فرصته في التأهل وصيفا عن المجموعة لحساب المنتخب الغاني الذي فاز على مالي بهدفين ورفع رصيده إلى 4 نقاط، لكن فارق الأهداف المسجلة يصب في مصلحته بالمقارنة مع منتخب الكاميرون أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

فوز منتخب مصر تحت 23 عام يحرج الكبار

جاء فوز منتخب مصر الأولمبي ليحرج المنتخب الأول الذي قدم مباراة ضعيفة من الناحية الفنية , اكتفى فيها بالتعادل 1-1 مع ضيفه الكيني في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية .

تحدد بشكل رسمى الفرق التي تأهلت للمربع الذهبي فى مسابقة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي تقام بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأصبح منتخب مصر الأوليمبي على موعد أمام منتخب جنوب أفريقيا، في المقابل يلعب المنتخب الإيفواري أمام نظيره الغاني.

وستقام مباراتي نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل حيث ستقام المباراة الأولى بين كوت ديفوار أمام غانا في الخامسة مساءً على ملعب “السلام”.

منتخب مصر تحت 23 عام

و ستقام المباراة الثانية على ملعب “استاد القاهرة” بين منتخب مصر وجنوب أفريقيا في الثامنة مساءً.

وكان المنتخب المصري صعد متصدرًا مجموعته الأولى محققًا الفوز في أول ثلاث مباريات على حساب منتخب مالي ومنتخب غانا و منتخب الكاميرون.

في المقابل، تأهل منتخب غانا للمربع الذهبي بعدما حصد 4 نقاط بالفوز على مالي والتعادل أمام الكاميرون مقابل الخسارة من منتخب مصر الأوليمبي .

وفي المجموعة الثانية تصدر منتخب كوت ديفوار الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما جاء منتخب جنوب أفريقيا في الوصافة برصيد 5 نقاط.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.