باقة قنوات رياضية فضائية مجانية.. باقة “أون تايم سبورتس” ON Time Sports

فى ظل التعاون المشترك بين مجموعة “المتحدة للخدمات الإعلامية” و”الهيئة الوطنية للإعلام”، تم الإعلان عن باقة قنوات رياضية فضائية مجانية وهى باقة “أون تايم سبورتس” ON Time Sports ، والمحدد موعد انطلاقها مع بداية عام 2020.
و فى ظل هذا الإعلان يتم ضم مجموعة قنوات ON Sport ، والتى تم إنطلاقها في نهاية 2016، وحققت نجاحا  كبيرا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر نقلا للحدث الرياضى، وقناة Time Sports الفضائية، والتى حققت أيضا نجاحا رائعا أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور كما عودتنا دائما على الشاشات الرياضية المصرية.



قنوات On Time Sports

وأكد الأستاذ تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن قنوات “أون تايم سبورتس” ستعمل على أن تكون تطورا لما تم بناؤه من قبل سواء فى قنوات “أون سبورت” أو ” تايم سبورتس” لتتم الاستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز جدا والحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة ليس فقط للمشاهد المصرى بل و العربى أيضا.

كما أكد تامر مرسى على أنه سيتم التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية و متطوره وفريق من المحترفين فى العمل الرياضى التلفزيونى فى مصر والشرق الأوسط و أيضا فريق من المحللين، كما تم تعيين شركة POD وكيلا إعلانيا لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية لضمان استقلالية قرار تلك الباقة الرياضية فى الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.

من جانبه، أثنى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، على التعاون المستمر مع المتحدة للخدمات الإعلامية وشركاتها مؤكدا اعتزازه بالكوادر المصرية التى تستطيع تقديم إعلام رياضي مميز بالشكل العالمى الذى يشاهده المشاهد المصرى، لافتا إلى أنه آن الأوان لمتابعته على شاشات مصرية.

وأعلن زين استمرار قناة “تايم سبورت” الأرضية فى عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التي تحصل عليها مصر بمقتضى الاتفاقيات الدولية والقارية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.