وظائف الجمارك السعودية للنساء 1440-1441

وظائف الجمارك السعودية للنساء 1440-1441 تعلن دائرة الجمارك بالمملكة العربية السعودية أن الوظائف الشاغرة أخصائي التصميم التنظيمي العاملين في الرياض متاحة للنساء والرجال على حد سواء بمسمى Organization Design Specialist بالشروط التالية:



الشروط والأحكام للتقديم في وظائف الجمارك السعودية :

– توفر درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو أي تخصص ذي صلة.

— 5 سنوات من الخبرة في هذا المجال.

مهام العمل الجمارك السعودية :

إدارة التخطيط والتطوير الوظيفي من خلال توفير خطط الإدارة المهنية من أجل إحداث تغييرات إيجابية في مكان العمل وتحقيق الأهداف المحددة.

— إدارة تطوير التصميم التنظيمي لضمان توفير التصاميم المناسبة وتحديثها وفقا للأهداف الاستراتيجية.

– العمل مع الوزارات السعودية وقادة الجمارك لتعزيز مبادرات التغيير الفعالة وضمان التنفيذ الفعال للخطط الملموسة للإصلاح التنظيمي في الجمارك السعودية.

تقوم دائرة الجمارك السعودية بإعداد توصيفات وظيفية لفهم المهام المطلوبة لكل وظيفة وبالتالي تقديم الدعم اللازم لإدارة التوظيف للنهوض بالمؤسسة الجمركية في المملكة العربية السعودية مختلف مجالات العمل

— مراجعة توصيفات الوظائف مع مديري الإدارات ورؤساء الإدارات للتأكد من صحتها واستجابتها.

وظائف الجمارك السعودية للنساء 1440-1441

أعلنت الجمارك السعودي سابقا عن عدد جيد من وظائف الجمارك السعودية للنساء مؤقتة في عدة موانئ جمركية «برية وبحرية وجوية» تحت اسم مفتش جمركي للرجال والنساء بشكل مؤقت

طلب الحصول على هذه المناصب يتطلب درجة البكالوريوس مع درجة «جيدة جدا» في التخصصات التالية:

«الإدارة في جميع القطاعات – اللغات الأجنبية جميع اللغات – العلاقات العامة – المحاسبة – المعلوماتية – الشريعة – القانون».

وفيما يلي شروط التعيين وظائف الجمارك السعودية :

-لقد اجتاز الفحص الطبي

-لقد اجتاز مقابلة فردية

– معرفة متوسطة باللغة الإنجليزية.

— الكفاءة في تطبيقات الكمبيوتر المكتبية.

و ذكر رئيس الوزراء أن هؤلاء الضباط سيعينون في 22 ميناء جمركيا و سيكون لديهم نوبات ومكاتب تفتيش على مدار الساعة في قاعة القادمين.

كيفية التقديم على وظائف الجمارك السعودية للنساء و الرجال

تستخدم المديرية العامة للتكنولوجيا الرابط التالي للوصول إلى بوابة الإدارة العامة للجمارك للتقدم و التسجيل لشغل هذه الوظائف إلكترونياً من موقعها الإلكتروني

https://www.customs.gov.sa/jobs 

و توفر وظائف بالجمارك السعودية عن طريق منافذ الهيئة لـ طرح وظائف سعودية و مسمى مفتش و مفتشة وظائف إدارية وغيرها من المسميات بمختلف التخصصات عبر رابط لينكد إن هنا

https://www.linkedin.com/company/saudicustoms

والتأكيد على أن الطلبات اليدوية لن يتم تلقيها.

ولذلك تعلن الجمارك السعودية عن عدد فرص عمل شاغرة للعمل قي كل المجالات لحملة الشهادات المختلفة من من يستوفون الشروط المطلوبة تقديم طلباتهم على الفور من خلال البوابة الإلكترونية. نتمنى لكم كل التوفيق.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.