سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء
سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء اليوم 2019

سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء نتيجة لتأثير الوضع في لبنان على الاقتصاد أعلنت الجمعية المصرفية اليوم إغلاق جميع البنوك واستئناف العمل بمجرد استعادة الاستقرار بسبب استمرار عدم الاستقرار في البلاد. كما وزع الموقع خبراً يؤكد أن المطاعم ذات العلامات التجارية والشركات اللبنانية الكبرى قد أغلقت بسبب تدهور الوضع الاقتصادي.



سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبناني اليوم 2019

سعر الواحد 1 دولار أمريكي بيع يساوي 1,512 ليرة لبنانية
5 دولار أمريكي يساوي 7,560 ليرة لبنانية
10 دولار أمريكي يساوي 15,120 ليرة لبنانية



سعر صرف الليرة اللبنانية للدولار

سعر صرف الليرة اللبنانية للدولار كما هو الحال مع أزمة ارتفاع مستوى الدولار في لبنان، مصرف لبنان و البنوك اللبنانية المركزي لا تدفع حتى لعملائها بالدولار، حتى مع حساباتها الخاصة. وكان اللبنانيون اضطروا الى شراء دولارات من محلات الصرافة سعر الصرف 1620 ليرة لبنانية مقابل 1515 في بنك لبنان.

سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء

سعر الليرة في السوداء اليوم انخفض سعر صرف الليرة اللبنانية للدولار يوم الجمعة أمام موجة من الاحتجاجات في العاصمة بيروت وضواحيها لـ أيام عديدة بسبب نقص العملات. وبلغ ارتفاع سعر الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية 1505 ليرة في السوق الرسمية و1650 الليرة اللبنانية في السوق السوداء الموازية.

سعر صرف الدولار اليوم

يشعر المواطنون اللبنانيون بالقلق إزاء أسعار صرف الليرة اللبنانية أمام الدولار الذي استمر في الانخفاض يوم الخميس 7/11/2019، خاصة بعد الأحداث الأخيرة في لبنان، بما في ذلك الاحتجاجات والأحداث التي تؤثر بشكل كبير على الليرة اللبنانية. سوف نقدم لكم اليوم. وصل السعر يوم الخميس 7/1/2019 إلى دولار واحد مقابل الليرة اللبنانية، وسجل حوالي 1513,9000 ليرة لبنانية.

الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية

تواصل الأسواق المالية تسجيل زيادة في الطلب على الدولار حسب اشارات سوق الرسمي و المصارف ، مقابل أن تواصل البنوك تنظيم عملية سحب العملة الخضراء والاستيلاء عليها، بعد تسارع عدد كبير من اللبنانيين إلى أجهزة الصراف الآلي لسحب الدولار، وبعضها يدفعهم للاستفادة من هذا الموقف. تم سحبها من آلات السحب التلقائي التي تباع بالدولار إلى الصرافين في الصرافة.

وقال سمير حمود رئيس هيئة الرقابة المصرفية ان الطلب على سحب الدولارات يعود الى عوامل تراكمية لا علاقة لها بالتآمر ضد الاقتصاد اللبناني.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *