سعر الدولار اليوم الإثنين 11-11-2019 استمرار انخفاض قيمة الليرة السورية أمام العملات الأجنبية في سوريا

سعر الدولار في سوريا اليوم !! أصبح محل ترقب من قبل المواطن السوري بسبب حالة عدم الاستقرار في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية منذ اندلاع الاضطرابات في 2011، حيث تشهد أسعار صرف الورقة الخضراء طوال تلك السنوات حالات تذبذب كبيرة، مما يؤثر على كافة مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية للسوريين، وهو ما يوجه أنظار الكثيرين لمتابعة سعر صرف الدولار الأمريكي جنباً إلى جنب مع باقي العملات العربية والأجنبية يومياً.



سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019

شهدت أسعار صرف الدولار في البلاد انخفاضاً تاريخياً خلال الفترة الحالية بسبب قلة موارد الدولة الدولارية وزيادة الطلب على العملات الصعبة، وخاصة الدولار، وهو ما تسبب في قلة المعروض وصعوبة توافره في أغلب الأحيان، مما أوجد سوق موازية سوداء يتم التعامل بها بعيداً عن الأسعار الرسمية المعلنة من قبل الحكومة.

سعر الدولار اليوم في سوريا

شهد سعر الدولار اليوم أمام الليرة السورية ثباتاً طبقا للسعر الرسمي المعلن من قبل مصرف سوريا المركزي، وبلغ سعر البيع 438 ليرة سورية، أما عن سعر الشراء وصل إلى 435 ليرة، وهو نفس القيمة المعلنة دون تغيير عن الفترة الماضية، ولكنه غير متوفر بسعر البنك المركزي، ويتم تداوله بقيم أعلى من المعلنة كثيراً.

سعر الدولار في السوق الموازية

أما عن سعر تداول الدولار في السوق الموازية فقد واصلت الليرة السورية انخفاضها أمام العملات الأجنبية بصفة عامة، وبلغ سعر بيع الدولار في السوق السوداء اليوم 689 ليرة سورية فيما كانت أمس 684 بارتفاع قدره 5 ليرات، أم عن شعر الشراء فقد وصل إلى 687 ليرة مقابل 682 ليرة أمس بصعود 5 ليرة عن الأسعار المتداولة للدولار أمس.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.