موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

إقتراب موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان بعد الإعلانات الترويجية Kuruluş Osman على قناة ATV

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان، منذ بداية شهر نوفمبر وبدأ المتابعين في البحث عن موعد Kuruluş Osman؛ حيث إكتسب هذا المسلسل التاريخي شعبية كبيرة، وبالأخص بعد متابعتهم لمسلسل قيامة آرطغل، والذي شهد نسبة متابعة كبيرة ليس في تركيا وحدها وإنما الوطن العربي بأسره، ومن الأمور التي سببت حب المشاهدين لمسلسل المؤسس عثمان هو إشتراك مجموعة من الممثلين المحبوبين وأولهم “بوراك أوزيجيفت”.



موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

سوف يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان خلال الشهر الجاري، وكما نشرت معظم الوكالات فإنه من المتوقع أن يعرض يوم عشرين من نوفمبر، على القناة الرسمية والمالكة للحقوق قناة ATV، والتي نشرت الإعلان الترويجي الأول والثاني لمسلسل المؤسس عثمان، وقد تعجب بعض الجماهير من تغيير الإسم من قيامة عثمان إلى إسمه الجديد، وينتظره المتابعين في شوق وحماس شديد، وإقتربت نسبة المشاهدات من المليون مشاهدة.



موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

ويعتبر المخرج “محمد بوزداغ” أحد أهم المخرجين في تركيا، والذي أظهر مهاراته في قيامة آرطغل وكذلك المؤسس عثمان، وتدور معظم الأحداث حول تأسيس الدولة العثمانية، ومحاولة السلطان عثمان بن آرطغل الغازي إقامة نهضة كبيرة، وحماية العثمانية من الأعداء، كما يعد عثمان هو أصغر أبناء آرطغل، ويقوم بدور البطولة “بوراك أوزيجيفت”وكذلك مجموع من الممثلين مثل راغب سافاش، نور الدين، بوراك أوزيجيفت، عائشة جول والممثلة أصليهان كالارا، والتي أحدثت ضجة خلال الشهريين الماضيين، بعد أعتراض بعض المتابعين على دورها.



تعليق واحد

  1. تعقيبات: مسلسل المؤسس عثمان يسيطر على السوشيال ميديا بعد نشر الإعلان الأول والثاني Kurulus Osman على قناة "ATV" – أخبار لايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *