المؤسس عثمان
عرض المؤسس عثمان

“أعرف” القَنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان وموعد العرض على موقع النور

ننشر لكل عشاق الدراما التركية فى الوطن العربي، موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان التاريخي، وكذلك القنوات الناقلة للمسلسل مُترجم، ونتابع معكم أهم تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الذي يعتبر هو الأكثر بحثاً حاليا فى الوطن العربي، وقد نالت الدراما التركية نصيب كبير من المتابعين فى الوطن العربي، وذلك نظراً لتميز الدراما التركية فى سرد الأحداث وتقديم المحتوى التاريخي بصورة أكثر تَميز.



القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يعتبر قناة ATV التركية هى الناقل الحصري لحلقات مُسلسل المؤسس عثمان، والذي ينتظره الملايين فى العالم، والعالم العربي، وذلك لتميز الدراما التركية عن غيرها من أنواع الدارما الأخري، وأيضاً بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التاريخي التركي السابق قيامة أرطغرل.



مسلسل المؤسس عثمان| الموعَد الرسمي لعرض الحلقة الأولى فى شهر نوفمبر

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يقوم بدور البطولة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، وهو صاحب الدور الأكبر فى هذا العمل الضخم التاريخي، كما يشارك العديد من النجوم فى هذا العمل الضخم، ومن الجدير بالذكر أن الممثل بوراك أوزجيفيت قد خضع لعمليات تدريب كبيرة وصلت إلى عام كامل من أجل نجاح الدور الخاص به فى المسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان على موقع النور

من المُقرر أن يقوم موقع النور بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان بعد موعد عرضه على قناة ATV التركية، وسوف تكون الحلقات مُدبجلة مترجمة من أجل المتابعين فى العالم العربي، وسوف نتابع معكم تفاصيل وأحداث الحلقة الأولى فور عرضها على شاشة قناة ATV.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *