مسلسل المؤسس عثمان| الموعَد الرسمي لعرض الحلقة الأولى فى شهر نوفمبر

نتابع معكم اليوم أهم أخبار مسلسل المؤسس عثمان التركي الجديد، والذي يعتبر هو من أهم المسلسلات التاريخية فى الوقت الحاضر، وتشتهر الدراما التركية بالتنوع والتميز، وأصبح للدراما التركية شأن كبير فى الوطن العربي، وذلك فى السنوات الماضية، حيث تم عرض مسلسل قيامة أرطغرل في عام 2014م، وأصبح له جماهير كبيرة فى فترة وجيزة، هذا ما جعل لـ مسلسل قيامة أرطغرل 4 أجزاء حتى إنتهى فى عام 2018م.



مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو من أهم ما يبحث عنه المواطنين فى العالم العربى، فى هذه الفترة، وذلك لأنه يعتبر هو الإمتداد لمسلسل قيامة ارطغرل، ويذكر أن مسلسل المؤسس عثمان كان له إسم آخر وهو قيامة عثمان، نسبة إل مسلسل قيامة أرطغرل ولكن سرعان ما تغير الأمر وتحول اسم المسلسل إلى المؤسس عثمان.

موعد عرض المؤسس عثمان

صرحت قناة ATV التركية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الرسمي، على قناة ATV، وذلك فى شهر نوفمبر الجاري، وسوف تكون الحلقة الأولى يوم الأربعاء فى تمام الساعة 8 بتوقيت مصر، ولكن غير مُترجمة، وتم الحصول على حقوق بث مسلسل المؤسس عثمان من خلال بعض القنوات العربية التى سوف تقدمها مُترجمة بعد موعد العرض الرسمي على ATV بيوم.

الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV التركية

تعتبر الحلقة الأولي من المؤسس عثمان هى من أهم الحلقات التي ينتظرها الملايين فى العالم العربي، وذلك بسبب إرتباط المسلسل بـ مسلسل قيامة أرطغرل وسوف تكون البداية ربط ما بين المؤسس عثمان وقيامة أرطغرل.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.