موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2019 للموظفين بالقطاع الحكومي والخاص بعد التحديث

يبحث أكثر من 6 مليون موظف بالأجهزة الحكومية في جمهورية مصر العربية، عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر للعام الحالي 2019، وذلك في ظل الكثير من الاحتياجات لجميع الأسر المصرية، حيث يشهد شهر نوفمبر الحالي قدوم إجازة المولد النبوي الشريف ، وهو ما يزيد من مصاريف الأسر المصرية.



وكانت وزارة المالية، بدرت في صرف مرتبات شهر أكتوبر ويونيو ويوليو الشهور الثلاث الماضية، بسبب عيد الأضحى وبداية موسم الدراسة وبعض المناسبات الأخرى.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2019

أعلنت وزارة المالية في وقت سابق أن صرف مرتبات شهر نوفمبر سوف يكون بداية من يوم 20 من الشهر الجاري، كما أكدت بعض المصادر أن الوزارة تبدأ في صرف المرتبات للشهر الحالي، بداية من 7-11-2019، وحتي يوم 11-11-2019، مع الوضع في الحسبان اختلاف مواعيد صرف المرتبات من جهة لأخرى ومن بنك لأخر، ويرجع السبب في تقديم موعد صرف المرتبات بسبب ذكرى مولد الحبيب محمد – صلى الله عليه وسلم -.

وتقوم بعض الجهات الحكومية والخاصة بصرف مكأفات خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذي يوافق يوم السبت 9 نوفمبر الحالي.

مواعيد صرف المرتبات لموظفي القطاع الخاص

وتختلف مواعيد صرف مرتبات القطاع الخاص عن الحكومي، بسبب استقلالية كل مؤسسة عن الجهات الحكومية، ويكون صرف المرتبات في موعده المحدد مسبقًا سواء كان ذلك بداية من نهاية شهر نوفمبر الجاري، أو يوم 1 من شهر ديسمبر، يختلف ذلك من مؤسسة وشركة لأخرى.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.