تفاصيل موعد مباراة بروسيا دورتموند وإنتر ميلان القادمة في الجولة الرابعة والقنوات الناقلة

في قمة مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال أوربا، يستضيف نادي بروسيا دورتموند الألماني فريق إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة نارية نتيجتها تحسم المتأهل بشكل كبير إلى الجولة القادمة من دوري الأبطال.



ويأتي الفريقين في المجموعة السادسة والتي تضم كلًا من المتصدر نادي برشلونة الإسباني صاحب ال7 نقاط، ويحتاج إلى فوز وحيد لكي يضمن التأهل إلى الجولة المقبلة ونادي سلافيا براج صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد إنترناسيونالي والقنوات الناقلة

تلعب المباراة يوم الثلاثاء القادم في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قنوات بين سبورتس الرياضية حيث تذاع عبر فضائية بي إن سبورتس hd1.

موقف الفريقين في البطولة قبل المباراة المرتقبة.

يدخل الفريق الألماني المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادله مباراة وخسارته مباراة، وسجل هدفين ودخل مرماه هدفين مثلهم، وعلى الجانب الأخر يلعب الفريق الإيطالي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ولا بديل أمامه في مباراة القادمة سوى الفوز من أجل الاحتفاظ بحظوظه للتأهل إلى الجولة المقبلة في دوري أبطال أوربا، وحال الخسارة يضمن بشكل كبير الخروج رسميًا من البطولة القارية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *