موعد مباراة ليفربول وجينك القادمة

موعد مباراة ليفربول وجينك القادمة في دوري أبطال أوربا في الجولة الرابعة والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وجينك، ينتظر عشاق الريدز المباراة الحاسمة للفريق الإنجليزي أمام نادي جينك البلجيكي وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا، والتي يتحدد فيها بنسبة شبه أكيدة الفرق المتأهلة من المجموعة إلى دور ثمن نهائي دوري بطال أوربا.



موعد مباراة ليفربول ضد جينك القادمة والقنوات الناقلة

يستضيف نادي ليفربول فريق جينك يوم الثلاثاء القادم، حيث تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت مصر، وتنقل المباراة على قناة بين سبورتس الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوربا في الشرق الأوسط، حيث تذاع عبر فضائية bein sport hd2.



موقف ليفربول في دوري أبطال قبل مباراة جينك

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعد لعبه 3 مباريات تمكن من الفوز في مبارتين وخسر في مباراة وحيدة، وسجل 8 أهداف ودخل مرماه 6 أهداف، وحال فوزه في مباراة جينك وفوز نادي نابولي المتصدر للمجموعة على نادي ريد بول سالزبورج يتأهل رسميًا الريدز للجولة المقبلة.

موقف جينك في دوري أبطال قبل مباراة ليفربول

وعلى الجانب الأخر يتذيل نادي جينك جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادله في مباراة وخسارته في مبارتين، ويتبقى له أمل وحيد وهو الفوز في ال3 مباريات المقبلة، لكي يضمن التأهل رسميًا إلى الدور المقبل دون النظر إلى نتائج المنافسين وحال خسارته أو تعادله في أي مباراة يضمن رسميًا الخروج من البطولة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *