موعد صرف حساب المواطن الدفعة 24 شهر نوفمبر..صدور نتائج الأهلية

يستعد البرنامج صرف الدفعة 24 من حساب المواطن، والتي من المفترض نزولها خلال الأيام القادمة، كما أعلن حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية لإستحقاق صرف الدفعة 24 لشهر نوفمبر؛ حيث أوضح الموقع من خلال تويتر عن ظهور الأهلية، والتي من المقرر إيداعها في حسابات المستفيدين بعد ثمانية أيام، ولا يتم تأجيل صرفها بل لها موعد محدد، ولا يتم إتخاذ إجراء تعطيل تحويل الأموال سوى في أيام الأجازات الرسمية فقط.



وفي حالة قمت بالتقديم بالفعل وتم قبولك لصرف الدفعة القادمة من حساب المواطن، فسوف يقوم البرنامج بإرسال رسالة عبر رقم الهاتف الذي أضفته تفيد بقبول طلبك، ونحن في أخبار لايت سوف نقدم رابط الإستعلام عن حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة 24 من حساب المواطن شهر نوفمبر

كما وضحنا في المقال فإن موعد صرف حساب المواطن يكون يوم 10 كل شهر على مدار العام، لذا سيبدأ كافة المواطنين المدرجة أسمائهم بالدفعة في أخذ المساعدة المالية يوم 10 من نوفمبر 2019، يذكر أن كمية المبالغ التي أودعها حساب المواطن قد تخطى 55 مليار ريال.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 24
حساب المواطن الدفعة ال24

رابط الإستعلام دفعة نوفمبر من حساب المواطن

وقد وفرت الحكومة السعودية رابط يعمل من خلال الدخول إلى رابط موقع حساب المواطن، وذلك لإمكانية معرفة الشروط أو الإستفسار عن الأمور التي تخض الموقع، كذلك يمكن الإستعلام عن نتائج الأهلية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.