حساب المواطن الدفعة 24
موعد صرف حساب المواطن

“الآن” موعد صرف الدفعة القادمة من حساب المواطن الدُفعة 24 شهر ربيع أول 1441

نتابع معكم أخبار حساب المواطن السعودي، والذي تقدمه المملكة العربية السعودية، شهرياً من أجل دعم المواطنين، دعم مالي مباشر، وذلك من أجل المساعدة فى غلاء المعيشة، وغلاء قيمة الكهرباء والطاقة، وأعلنت الحكومة السعودية عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة الجديد، وكذلك عن نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة رقم 24 لشهر نوفمبر 2019.



حساب المواطن السعودي 1441

بدأ برنامج حساب المواطن فى نهاية عام 2007م، وذلك من أجل دعم المواطنين، دعم مالي مباشر، بدلا من الدعم على السلع والخدمات، وذلك فى نطاق تطبيق الإصلاحات الاقتصادية في المملكة، تطبيقا لرؤية المملكة 2030م، ويعتبر برنامج حساب المواطن هو من أنجح الوسائل الإلكترونية لتقديم الدعم المالي.



موعد صرف حساب المواطن الدفعة القادمة

من المُقرر أن يتم إيداع مبالغ حساب المواطن الدفعة رقم 24، دفعة شهر نوفمبر، وذلك فى يوم 10 نوفمبر 2019، الموافق يوم الأحد، ويتم الإيداع خلال اليوم، يتم إرسال رسائل قصيرة على الهاتف الجوال للسادة المُستفيدين من برنامج الدعم الحكومى حساب المواطن، تُفيد بأنه تم إيداع مبلغ الدفعة الجديد الخاصة بك.

الإستعلام عن نتائج الأهلية الدفعة رقم 24 من حساب المواطن

صرح برنامج حساب المواطن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه تم صدور نتائج الأهلية الخاصة بالدورة رقم 24 من برنامج حساب المواطن السعودي، ويمكن الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج من أجل الإستعلام عن نتائج الأهلية الدفعة القادمة ومعرفة قيمة الاستحقاق.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *