تردد قناة توم وجيري
تردد توم وجيري

تحديث| تردد قناة توم وجيري أكتوبر 2019 نايل سات وعرب سات

تعتبر قنوات الأطفال هى الأهم فى العالم العربي، وذلك نظراً لمحاولة تعليم الأطفال من خلال مشاهدة البرامج المُختلفة على القنوات، ونتعرف معكم اليوم على تردد قناة توم وجيري الجديدة على القمر الصناعي نايل سات، تقدم القناة العديد من البرامج وأفلام الكرتون، ويعتبر كرتون القط والفأر هو أشهر ما تُقدمه القناة على شاشتها، وهو ما تربي عليه أجيال عديدة، ويعرفه الكبار والصغار، وتعتبر مغامرات القط والفأر من أشهر أفلام الكرتون، ومبتكر هذه الشخصيات هو جوزيف باربيرا.



قناة توم وجيري

هى قناة تعتمد على تقديم المحتوى الترفيهي المُتنوع للأطفال على مدار اليوم، ويعتبر كرتون القط والفأر أهم ما تقدمه القناة، وقد أشتهرت تحت هذا الإسم، ويعتبر ذلك الكرتون هو الأحب والأقرب إلى قلوب الكثيرون من الكبار والصغار، لما له من متعة غير متناهية على مدار جميع حلقاته.



تردد قناة توم وجيري نايل سات

التردد التالي هو التردد الصحيح لـ قناة توم وجيري على القمر الصناعي المصري نايل سات، يمكنك الآن ظبط التردد من أجل إستقبال إشارة القناة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
ناي سات 11354 27500

تردد توم وجيري عرب سات

أما عن تردد توم آند جيري على القمر الصناعي عرب سات فهو :

  • القمر الصناعي : عربسات.
  • التردد : 11315.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الإتجاه : أفقى.

شخصيات كرتون توم وجيري

هي من إبتكار جوزيف باربيرا وهو المؤسس لفكرة شخصيات القط والفأر، كانت بداية كرتون توم آند جيري مع شركة ميترو غولدوين ماير فى عام 1937م، وفاز الكرتون الأشهر بالعديد من جوائز الأوسكار، وتم إنشاء شركة “هانا-باربيرا” للرسوم المتحركة وتم إنتاج أكثر من 300 حلقة لهذا الكرتون الشهير.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *