موعد صرف حساب المواطن
حساب المواطن الدفعة الجديدة

“جديد” موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن دفعة شهر نوفمبر وإعلان نتائج الأهلية

حساب المواطن فى المملكة العربية السعودية، يبدأ فى الإعلان عن نتائج الأهلية الدفعة رقم 24 وهي الدفعة الخاصة بشهر نوفمبر 2019، حيث من المُقرر أن يتم إعلان أسماء مستحقي دفعة حساب المواطن القادمة، خلال عدة أيام وذلك، عبر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن السعودي، ونتعرف معكم فى هذا المقال على تفاصيل موعد صرف الدفعة القادمة، وطريقة تقديم الإعتراض على الدفعة رقم 23 دفعة شهر أكتوبر من خلال تسجيل دخول موقع حساب المواطن، وكذلك على موعد إعلان نتائج الأهلية للدفعة القادمة.



حساب المواطن

هو برنامج دعم مالي حكومي، تنفذه الحكومة فى المملكة العربية السعودية، وذلك فى إطار السعي للمزيد من الإصلاحات الاقتصادية فى المملكة، وتطبيقاً لرؤية المملكة 2030، حيث تقدم الدولة الان الدعم مالى وليس دعم على المنتجات والطاقة، وذلك من أجل تحسين توزيع الدعم على مستحقيه وذلك كله من خلال النظام الشامل حساب المواطن.



موعد صرف الدفعة القادمة من حساب المواطن

الدفعة القادمة هى الدفعة رقم 24 من حساب المواطن، ويتم إيداع مبالغ حساب المواطن فى الحسابات البنكية الخاصة بالسادة المستفيدين من الدفعة القادمة، وذلك بتاريخ 10 نوفمبر 2019، وهو الموعد الرسمي لصرف حساب المواطن، ويتم الصرف على مدار اليوم باكمله.

طريقة تقديم الاعتراض على مبلغ حساب المواطن

يكون تقديم الاعتراضات على مبالغ حساب المواطن، بعد صدور الدفعة، وحتي الأن يمكن الإعتراض على الدفعة السابقة دفعة أكتوبر 2019، وذلك من خلال تسجيل دخول حساب المواطن، والدخول على قسم الدفعات السابقة، ومنها على تقديم الإعتراض وإدخال سبب الاعتراض والبيانات المطلوبة.

الجدير بالذكر أن إعلان نتائج الأهلية الدفعة القادمة دفعة شهر نوفمبر 2019،  سوف يكون خلال أيام من الأن، وسوف نتابع معكم وننشر لكم أسماء المستفيدين من الدفعة الجديدة من حساب المواطن.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *