“تحديث” التسجيل في بوابة المستقبل | رابط تسجيل دخول الطلاب

كيف أسجل في بوابة المستقبل ؟. سؤال يبحث عنه معظم الطلاب وسوف نقدم لكم شرح التسجيل في بوابة المستقبل مع تسجيل دخول الى حسابك، وشرح تفصيلي وتعريفي عن البوابة، وأهداف إنشاء بوابة المُستقبل فى إطار سعى المملكة فى تطوير العملية التعليمية، من خلال إدخال أحدث النظم التكنولوجية فى العالم، وذلك فى إطار رؤية المملكة 2030م، فهي تسعى من أجل إصلاح وتطوير المناهج التعليمية وابتكار وسائل جديدة للاختبارات وتنظيم العملية التعليمية.



ما هو نظام وبرنامج بوابة المستقبل؟

أطلقت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بوابة المستقبل للمساعدة في الانتقال من نظام التعليم التقليدي إلى النظام الرقمي المُميكن والمُتطور، كما تم استخدام آخر التقنيات المعمول بها في مجال التعليم الحديث من خلال إيصال المعلومات للطالب بطريقة مميزة وسهلة بفضل التقنيات الحديثة المعمول بها، وهو ما يعود على الطالب بالنفع والتطور من خلال زيادة التحصيل العلمي للطلاب، كما تساعد بوابة المستقبل في القضاء على كافة المعوقات التي يعاني منها، والتي تمنع تأخر تفوقه وحصوله على العلامات العالية. من خلال التسجيل في بوابة المستقبل.

بوابة المستقبل
بوابة المستقبل

كيف أسجل في بوابة المستقبل ؟

يستخدم نظام وموقع بوابة المستقبل أخر الأساليب التربوية الحديثة المعمول بها، وتأتي مبادرة بوابة المستقبل في إطار رؤية المملكة السعودية عام  2030، وتدعم البوابة أنظمة دروس طلاب جماعية وفصول بشكل افتراضي،بالإضافة إلى الاختبارات الألكترونية اونلاين والواجبات المنزلية من النظام، لذا تحتاج عزيزي الطالب أن تعرف طريقة التسجيل في بوابة المستقبل مع تسجيل دخول

من هنا التسجيل في نظام نور 1440 – عام 1441

بوابة المستقبل تسجيل دخول

1.الدخول إلى رابط بوابة المستقبل من هنا .

تسجيل الدخول في نظام المستقبل
تسجيل الدخول في نظام المستقبل

2.اضغط على تسجيل دخول بوابة المستقبل كما هو موضح بالصور.

تسجيل الدخول لنظام المستقبل من نظام نور
تسجيل الدخول بوابة المستقبل من نظام نور

3. تظهر لك شاشة تسجيل الدخول، تقوم فيها بكتابة اسم المستخدم مع كلمة المرور التي سجلت بها في نظام نور .

نظام بوابة المستقبل

يختلف نظام بوابة المستقبل الجديد عن نظام نور، فهو برنامج مكمل له، إذ تهتم بوابة المستقبل بالعملية التعليمية من دروس وأنشطة والفصول التفاعلية والدروس الجماعية وغيرها من الأنظمة المتطورة، بينما نجد نظام نور خاص ببيانات المستخدمين كالطلبة والمعلمين وبيانات المدراس على مستوى المملكة، وقد تم تطبيق نظام بوابة المستقبل على :

  • بوابة المستقبل – الرياض.
  • بوابة المستقبل – جدة.
  • بوابة المستقبل – الشرقية.

تحميل تطبيق بوابة المستقبل

بوابة المستقبل خدمة جميع الزوار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، يمكن للزوار استخدامها خارج المدرسة لإنشاء العديد من الأنشطة وتطبيقات الدروس لإثراء العملية التعليمية.

الآن يمكنك تحميل بوابة المستقبل على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة على الاندرويد من متجر جوجل “google play باستخدام الروابط التالية:

بوابة المستقبل — المعلم — الشرقية

بوابة المستقبل — ولي الامر — الشرقية

التطبيق سوف نقدم لك العديد من الخدمات المختلفة والعثور على كل ما تحتاجه من خطوات وشرح وكيفية تسجيل بوابة المستقبل ؟ ، يمكنك متابعتها بسهولة والاشتراك بعد تحميل التطبيق.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.