التسجيل فى المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق
التسجيل فى المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق

“رابط” التسجيل فى المنحة الطارئة للعاطلين 2019 العراق من وزارة العمل

نقدم لكم موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية فى العراق، وذلك من أجل التسجيل فى المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، حيث يهتم هذه الأيام المواطنين فى العراق بمعرفة طريقة التسجيل فى المنحة التى تقدمها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ونقدم لكم الرابط الرسمي وتفاصيل المنحة وحقيقة هذه المنحة.

استمارة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل فى العراق 2019

صرحت وزارة العمل العراقية انه لم يتم مراجعة طلبات المنحة التى تم تقديمها من قبل، وانه سوف البدء فى المراجعة فور الانتهاء من عمليات التقديم على المنحة العراقية للعاطلين عن العمل، ونقدم لكم رابط التقديم على المنحة من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

موعد التقديم على المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل

حددت الوزارة فى العراق، موعد رسمي من أجل الانتهاء من إستلام طلبات المواطنين، فى المنحة الطارئة للعاطلين، والموعد هو 24 أكتوبر 2019، ولن يتم قبول اى طلبات بعد ذلك الموعد، ويكون التسجيل من خلال الرابط الرسمي فقط، مع التأكد من أن جميع البيانات سليمة وصحيحة.

نتائج طلبات المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل فى العراق 2019

قالت الوزارة فى تصريح رسمي، انه سوف يتم العمل على الانتهاء من فرز الطلبات والاستمارات المُقدمة من المواطنين فى العراق وذلك من أجل التأكد من صحة البيانات ومن ثم التواصل معهم لتحديد موعد للمقابلة، وأنه سوف يتم إنجاز هذا العمل سريعاً فور الإنتهاء من تقديم الطلبات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *