موعد مباراة النصر واليرموك اليوم
مباراة اليرموك والنصر اليوم

تغطية مباراة اليرموك والنصر اليوم الجمعة 18-10-2019 بالدروي الكويتي الممتاز

يلتقي اليوم اليرموك والنصر على إستاد “عبد الله خليفة”، والذي يعتبر الملعب الرسمي لفريق اليرموك ولا يملك أي عدد من النقاط، لذلك يحتل المرتبة التاسعة بين فرق الدوري الكويتي، ويحاول فريق اليرموك التقدم على حساب النصر في لقاء اليوم، كما يمتلك نادي النصر العزيمة لزيادة عدد نقاطه والتي تبلغ صفر، مما يجعله يحتل المركز الأخير؛ حيث سيحصل الفريق الفائز على 3 نقاط، وسيتم اللقاء في الساعة 6:45 بتوقيت الكويت.



موعد مباراة النصر واليرموك اليوم
مباراة اليرموك والنصر اليوم

يذكر أن الدوري قد توقف لمدة بلغت تسعة عشر يوم، نتيجة مشاركة اللاعبين الدوليين بالمباريات الآسيوية، والتي ستؤهل المنتخبات الفائزة إلى كأس العالم القادم، ونحن في أخبار لايت سنقدم تفاصيل مباراة اليرموك والنصر فى دوري VIVA الكويت – الدرجة الممتازة 2019/2020، وسيتم تحديث هذا المقال بأخر الأخبار التي تخص المباراة.

موعد مباراة اليرموك والنصر بالدوري الكويتي

ويتصدر القادسية ترتيب الفرق بواقع ست نقاط، وتحتوي قائمة نادي اليرموك على جميع اللاعبين، ولا يوجد أي غيابات من مباراة اليرموك والنصر، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت مصر، والسادسة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة إلا ربع بتوقيت الكويت.

نتيجة مباراة اليرموك والنصر الكويتي اليوم

لم يتم اللقاء إلى هذه اللحظة وسيتم إجراء تحديث بالأهداف أثناء المباراة، كذلك سننشر ملخص مباراة اليرموك والنصر، لذا نطلب من زوارنا الكرام متابعتنا بإستمرار.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *