الاستعلام عن صلاحية الإقامة

استعلام عن تجديد اقامة وافد عبر بوابة وزارة الداخلية خدمة أبشر

خدمة استعلام عن تجديد اقامة وافد، نقدم لمتابعي موقع اخبار لايت خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة، وذلك حتي يتمكن الجميع التعامل بكل سهولة مع بوابة وزارة الداخلية السعودية الجوازات ابشر على شبكة الانترنت، حيث هناك الكثير من المغتربين بالمملكة العربية السعودية يعملون في العديد من المنشآت التابعة للقطاع الخاص، وذلك من أجل البحث عن لقمة العيش لتحقيق أحلامهم في الحصول على الأموال شهريا، من خلال هذا المقال سوف ارفق لحضراتكم رابط خدمة استعلام عن سداد رسوم تجديد إقامة زائر.



هذه الخدمة يمكن من خلالها الاستعلام عن رسوم تجديد اقامة وافد بكل سهولة، بدلا من الذهاب الى مكاتب وزارة العمل المنتشرة في العديد من المناطق السعودية بجميع المحافظات على مستوى المملكة، فمن خلال إدخال جميع المعلومات الخاصة بالمقيم يمكن بكل سهولة، الاستفادة من خدمات استعلام عن رسوم تجديد اقامة وافد المجانية التي توفرها الوزارة لجميع المغتربين.



استعلام عن تجديد اقامة وافد

من أجل معرفة فترة السماح المتبقية بطاقة الإقامة الخاصة بـ المقيمين والوافدين يجب علي متابعينا متابعة الشرح المبسط جدا من اجل الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر الخطوات التالية.

  • الدخول علي رابط بوابة ابشر السعودية.
  • كتابة رقم الإقامة والرمز المرئي كما هو موضح بالصورة التالية من ثم النقر علي ايقونة عرض.
الاستعلام عن صلاحية الإقامة 1440
طريقة استعلام صلاحية الإقامة

عقب إدخال البيانات بشكل صحيح سوف يظهر للمواطن المقيم او الوافد بيانات موعد تجديد الاقامة للعامل أو الموظف الوافد بالاضافة سوف تمكنه من الاطلاع على تاريخ انتهاء الاقامة بالميلادي والهجري.

تحديث : من خلال قائمة خدمات اعمالي يمكن لاي صاحب عمل الدخول عليها من اجل تجديد الاقامة الخاصة بالعامل او الموظف الوافد، من اجل استكمال باقي اجراءات دفع رسوم تجديد رخصة الاقامة والعمل الخاصة بالمقيم، كل ذلك من خلالمنصة ابشر الالكترونية علي شبكة الانترنت.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *