الحلقة 29 من مسلسل عروس بيروت
الحلقة 29 من مسلسل عروس بيروت

ابرز أحداث الحلقة 29 من مسلسل عروس بيروت …. وموعد عرض الحلقة 30 

الحلقة 29 من مسلسل عروس بيروت جذب المسلسل اللبناني عروس بيروت، الكثير من المشاهدين له من الوطن العربي، وتعتبر أحداث درامية مشوقة بشكل كبير، وازداد معدل البحث عنه في الفترة الأخيرة بسبب التشويق الذي يملأ الأحداث بعدما بقيت ثرا زوجة فارس حاملن وخصوصاً أن والدته لا تحبها.



الحلقة 29 من مسلسل عروس بيروت

تدور أحداث المسلسل حول ثريا وفارس والمشاكل التي يواجهها كلا منهما، ويريد الجميع أن يعرف تفاصيل الأحداث القادمة ولذلك ينتظرون المسلسل وحصل على أعلى نسبة مشاهدة في لبنان بسبب أحداثه التي يم يتعود عليها الجميع، فهو يشبه القصص الغربية.



ويوجد الكثير من التطورات في أحداث المسلسل الناجح بكل أطرافه، وهو من بطولة الفنان ظافر عابدين وتقلا شمعون وكارمن بصيبص ومحمد الاحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي ومرام علي من كتابة نادين جابر وبلال شحادات.

احداث المسلسل

أما بالنسبة لقصة المسلسل فهي مأخوذة من القصص التركية التي تتمتع بالمغامرة والحب من الطرفين والمشاكل التي يواجهها الجميع في المسلسل، خصوصاً عندما يظهر أخ آخر لفارس يريد الانتقام  منهم وتدميرهم بشكل كبير في المجال الذين يعملون فيه.

وتحاول والدة فارس المتسلطة رفض العلاقة حتى بعد الزواج الأمر الذي يجعلهم يتواصلون بصعوبة لأنه يحب والدته بشكل كبير ولا يريد أن يحزن زوجته في نفس الوقت، وتتوالى الأحداث على هذا السياق الدرامي المميز والرومانسي بشكل كبير، وسوف تذاع الحلقة ال 30 اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءاً عبر قناة MBC4 .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *