المؤسس عثمان
  المؤسس عثمان

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان بعد إعلان البرومو الترويجي الأول 

 المؤسس عثمان استطاعت المسلسلات التركية أن تخلق لها جمهور عريض بجميع أنحاء العالم، وخاصة بعد ترجمتها للعديد من اللغات، ومن وقتها وهذه المسلسلات لها مكانة كبيرة في قلوب الجماهير، مما جعل لها جمهور بالملايين، ينتظر إذاعة الحلقات واحدة بعد الأخرى، وأيضاٌ ينتظر الأجزاء جزء بعد الآخر.



  المؤسس عثمان

ينتظر الملايين من محبي ومتابعي المسلسل التركي ” قيامة ارطغرل ” الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ” المؤسس عثمان ” والتي تعتبر تكملة للجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل، ولهذا فقد أشارت مؤشرات البحث بجوجل عن ارتفاع نسب البحث لمعرفة موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي ” المؤسس عثمان ” .



ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، ولكن هناك الكثير من الأقاويل والتوقعات بأنه من الممكن أن يتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل منتصف شهر نوفمبر القادم، كما أن هناك أيضاٌ أخبار مؤكدة أنه سوف يتم إذاعة حلقة واحدة من المسلسل كل أسبوع، أي كما اعتدنا في جميع الأجزاء الماضية.

القنوات الناقلة للمسلسل

ومن الجدير بالذكر أن قناة atv التركية سوف يكون لها حق إذاعة حلقات المسلسل بشكل حصري عبر شاشاتها، ومن بعدها يأتي العديد والعديد من القنوات الفضائية الأخرى بمختلف بلدان العالم بإذاعة أحداث المسلسل عبر شاشتها، من أجل مساعدة جميع محبي ومتابعي مثل هذه المسلسلات التركية التاريخية من متابعة المسلسل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *