مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

تعرف على موعد أولى حلقات مسلسل المؤسس عثمان بعد الإعلان الترويجي

ينتظر الجميع نشر برومو مسلسل المؤسس عثمان والذي يشبه إلى حد كبير مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نجاحا كبيرا في جميع مواسمه الذي نالت إعجاب المشاهدين وحققت نسب مشاهدة عالية عبر الإنترنت ويتساءل الجميع الآن عن موعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل المؤسس عثمان رغبة منهم في متابعة الاحداث من بدايتها وذلك بعد أن قامت إحدى القنوات بعرض اعلان تشويقي للمسلسل مما جعل الجميع ينتظره على احر من الجمر.



 مسلسل المؤسس عثمان

يقوم الفنان التركي بوراك اوزجفيت بتأدية دور البطولة في مسلسل المؤسس عثمان حيث يقوم الفنان بتمثيل شخصية  عثمان وهو مؤسس الدولة العثمانية التي استمرت لقرون عديدة وكان لها الصدارة في العالم، كما تشارك في المسلسل الفنانة المشهورة اوزجي تورير التي ستقوم بالدور بدلا من الفنانة أصليهان كارارا.



حيث يعد المسلسل من الأعمال التاريخية الهامة التي تحكي تأسيس الدولة العثمانية وذلك علي يد عثمان بن أرطغرل والذي كان أصغر إخوته كما يبين المسلسل وصية أرطغرل بتوليه العرش لعثمان وهو أصغر أبنائه.

اعلان المسلسل

كان للإعلان عن المسلسل تأثير كبير على الجمهور حيث كان مشوقا للغاية كما لفت انتباه الجميع وجعل لهم رغبه حارة في المشاهدة حيث جاء خلال الإعلان عثمان الأول يجلس في خيمة إذ به يسمع صوت جده سليمان شاه يوصيه بأن يكون سيداً عادلاً يحمي قومه ويغار عليه.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *