تردد قناة atv التركية
تردد قناة atv التركية

“أضبط” تردد قناة ATV التركية الناقل الحصري لـ مُسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية التي تقدم مسلسل المؤسس عثمان، تعتبر من القنوات الهامة، والتي إزداد البحث عليها خلال الفترة الماضية، حيث تعتبر القناة هي القناة الناقلة حصرياً لمسلسل المؤسس عثمان، يبحث عشاق الدراما التركية عن القناة الناقلة للمسلسل التركي المؤسس عثمان، والذي يعتبر هو إمتداد مسلسل قيامة ارطغرل والذي حقق نجاح باهر في السنوات الماضية، خلال فترة عرضه خلال السنوات الماضية.



تردد قناة ATV التركية

التردد التالي هو التردد الصحيح لإستقبال إشارة بث قناة atv التركية، الناقلة للمسلسلات التركية الشهيرة، والتي من أشهرها مسلسل المؤسس عثمان المُنتظر، وهو المسلسل الذي يحمل قاعدة جماهيرية كبيرة قبل فترة عرضه.



التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح
10796 عمودي 27500 5/6

عرض مسلسل المؤسس عثمان على ATV

من المقرر أن يتم عرض المسلسل التركي الأشهر، المؤسس عثمان، على قناة atv التركية، وذلك بعد نشرها المقطع الدعائي للمسلسل على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد حاز المقطع الدعائي على نسب مشاهدة كبيرة جداً خلال الساعات الأولى من نشره على الصفحة، وحقق إنتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد المؤسس عثمان 2019

الجدير بالذكر أن الشركة المُنتجة لم تُعلن رسمياً عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجديد، ومن المُتوقع أن يتم عرض المسلسل فى شهر نوفمبر المُقبل، وينتظر الملايين موعد المؤسس عثمان، الذي يعتبر هو إمتداد مسلسل قيامة أرطغرل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *