مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman| تعرف على موعد العرض والقنوات الناقلة

نتعرف معكم اليوم على موعد مسلسل المؤسس عثمان المسلسل الشهير، الذي يبحث عنه الملايين فى الوطن العربي، ويعتبر المسلسل التركي هو خليفة مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نجاح باهر فى السنوات الماضية، ونتعرف معكم اليوم على تفاصيل المسلسل الجديد، وعلى أبطال المسلسل، وكذلك موعد العرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان.



حيث إزداد البحث فى الأيام الماضية على إعلان مسلسل المؤسس عثمان، والذي قامت قناة ATV التركية بعرضة على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع تويتر.

مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman

حقق إعلان المسلسل الذي تم نشره على صفحة قناة ATV التركية، نجاح كبير جداً، وطالب الجماهير بسرعة عرض المسلسل، وتعتبر المسلسلات التركية هي من أهم الدراما التي يتابعها المواطنين العرب، والتي حققت نجاح كبير فى الفترات الأخيرة.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يقوم بدور البطولة الممثل التركي الشهير، بوراك أوزجيفيت وتشاركه الفنانة التركية الشهيرة، أوزغه غورل، وكان دور البطولة من نصيب الفنانة أصليهان، ولكن تم تغيير الأدوار إلى أن وصل إلى أوزغه غورل، وحقق إعلان المسلسل إنتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي خلال ساعات قليلة من عرض.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

موعد مسلسل المؤسس عثمان

لم تُصرح الشركة المُنتجة حتى الآن عن الموعد الرسمي لعرض مسلسل المؤسس عثمان، وينتظر الملايين موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وخاصة بعد الإعلان التشويقي الذي تم عرضه منذ أيام، وسوف نتابع معكم تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل على القنوات المختلفة فور إعلانها، ومن المتوقع أن تكون بداية المسلسل فى شهر نوفمبر المُقبل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *