مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

كل ما تريد معرفته عن “مسلسل المؤسس عثمان” موعد العرض وأبطال المسلسل والقناة الناقلة

نشر الممثل التركي الشهير بوراك اوزجفيت منذ ساعات قليلة إعلان مسلسل المؤسس عثمان عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام ، والذي يقوم ببطولته ويقدم للجماهير التركية والعربية شخصية المؤسس عثمان، ونال الإعلان الترويجي لمسلسل المؤسس عثمان على إعجاب عدد كبير من الجماهير سواء التركية أو العربية وقد تفاعل الكثير معه بسرعة كبيرة عبر السوشيال ميديا، ودعونا نتعرف معكم على جميع تفاصيل “نسلسل المؤسس عثمان” بطولة بوراك اوزجفيت.



مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان يأتي بعد الحقبة التاريخية التي شهدتها الجماهير التركية والعربية طوال خمسة مواسم متتالية حيث مسلسل ارطغرل الغازي، والذي احتل التريند البحثي بشكل يومي في الدول العربية ودولة تركيا، ومن المتوقع أن يسير مسلسل المؤسس عثمان على نفس نهج مسلسل ارطغرل أمير القبائل التركية.



ومن المعلوم أن الممثل التركي الشهير بوراك اوزجفيت سيقوم بتقديم جدول البطولة وسيجسد شخصية عثمان المؤسس الابن الأصغر لارطغرل ابن سليمان شاه الغازي، وترافقه في هذا العمل التاريخي الفنانة التركية الشهيرة أوزغي تورير والتي ستكون بدلاً من الفنانة أصليهان كارالار بعد أن كانت الأخير هي من ستقوم بتقديم دور زوجة عثمان.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman

فيما يخص موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى، فهناك بعض التوقعات التي تحدث بها الكثير من الأشخاص سواء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر أو مواقع إلكترونية أخرى حيث ظهر البعض مؤكداً موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى خلال أواخر شهر أكتوبر الجاري، فيما أكد البعض الأخر أن هذا العمل سيبدأ في الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وتبقى هذه مجرد توقعات وإشاعات إلى أن يتم الإعلان عن الموعد الرسمي والنهائي لبدء عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد بخصوص ذات الشأن في حالة الكشف وإسدال الستار عن الموعد النهائي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى

سيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى وجميع الحلقات عبر قناة atv التركية، كما يوجد بعض القنوات العربية التي ستقوم بنقل حلقات مسلسل المؤسس عثمان مدبلجة للعربية وهي نفس القنوات التي كانت تعرض حلقات ارطغرل، ومنها قناة دعوة واليرموك والشباب، وسوف نوفر لكم لاحقاً تردد هذه القنوات عبر تقارير متتالية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *