ملخص مسلسل ارجع لي قبلاتي

ملخص مسلسل ارجع لي قبلاتي حلقة الاربعاء ” اعتراف بالاك بحبها لـ رتفيك “

نتابع معكم ملخص حلقة اليوم من مسلسل ارجع لي قبلاتي، حلقة الاربعاء 2/10/2019، احداث مثيرة وشيقة خلال حلقة اليوم، اعتراف بالاك بحبها لرتفيك وبدء قصة حبهما، تابعونا علي موقع اخبار لايت وملخص مسلسل ارجع لي قبلاتي.



ملخص مسلسل ارجع لي قبلاتي

تبدأ الحلقة في الليل بالاك كانت نائمة في غرفتها فتذهب للطابق السفلي لتجلب الشمع فتري خيالا، وكانت ستقع من على الدرج، ولكن يمسك بها ريتفيك وينظران الي  بعضهما البعض، ورتفيك يسألها ماذا تفعل كاللصوص في الليل؟ فتقول له انها كانت تحاول البحث عن الشمع وراءت خياله فاعتقدت أنه لص، تعتذر بالاك من ريتفيك و تخبره انها تشعر بالتوتر هذه الفترة لأن شخصا ما يراقبها، فيقول لها ريت فيك يمكن أن يكون هذا الشخص هو نفسه كبير، فتقول نعم انه هو.



وثم ريتفيك يطلب من بالاك الجلوس لان رجلها بها التواء،ولكن بالاك لا تستطيع المشي فيحملها ريتفيك وجعلها تجلس علي الاريكة وجلب الثلج وضعه علي رجليها، ويعتذر منها لانه سبب لها الكثير من المشاكل في حياتها، فتقول له بالاك ما قلته لي في الحفلة أمرا كبير جدا، ولكني اشعر انك ضائع وحزين، وتسأله بالاك هل الوقوع في حبي بهذا السوء؟ فيقول لها ريتفيك انها لم تجيبه اذا كانت تحبه أم لا، تخبره بالاك ان عائلتها لن توافق على زواجهما ابدا، ويسألها رتفيك وانتي توافقين؟ فتصمت بالاك وينظران لبعضهما بحب.

اعتراف بالاك بحبها لرتفيك

تأتي انانيا وتراهم معا وتسألهم اذا كانوا يريدون شرب القهوة معها، فهي تساعد على الحديث فتقول لها بالاك لا انا سأذهب للنوم وتغادر بالاك، ثم ريتفيك يسأل أنانيا إذا كانت تريد مساعدته في شئ، فتحزن انانيا وتقول له انه لا يمكنه مساعدتها الان، فيغادر ريتفيك وهو حزين، وفي الصباح في منزل ريتفيك الجميع يجلس على مائدة الإفطار، والسيد فيجاي يستعد لمقابلة مانجيت والدة بالاك من أجل التحدث معها.

تقول ريفا لما عليهم الذهاب جميعا للبحث عن ستو إذا كانت الشرطة تقوم بعملها، فيقول لها امان ان بالاك هي صديقة سيتو المفضلة وروهيت هو حبيبها وريتفيك ذهب معهم لمساعدتهم، فتسأله ريفا ما الداعي لـ ذهاب انانيا معهم لترى ريتفيك وبالاك معا أمامها ؟ فتقول مامتا أن انانيا ناضجة جدا وهي ذهبت معهم برغبتها لم يجبرها أحد، يجلس انانيا ورتفيك وبالاك معا في الكافيه، ويأتي اصدقاء انانيا ورتفيك ويرحبون بهم ويسألونهم لما هما هنا في يوم زواجهما، فتقوم انانيا بالرد عليهم وتخبرهم بان الزفاف قد تم الغاؤه ولكنهم مازالوا اصدقاء، ويبتسم لها رتفيك.

تتلقى بالاك اتصالا من والدتها وتستأذن وتقوم للرد بعيدا، تسألها والدتها إذا كان يعجبها رتفيك أم لا، وتقوم انانيا بالرد عليها وتقول لها انه كان سيتزوج من انانيا وهي لا تريد جرحها، وان عائلة رتفيك قد تسببت لإهانة لعائلتها، وتغلق المكالمة معها، وتقوم مانجيت بأخبار زوجها ان القصة اختلفت الآن، ابنتهما واقعه في غرام رتفيك، ينصدم زوجها ويغضب ويقول لها انه مهما كان لن يقوم رتفيك بالزواج من بالاك، وأن هذا هو قراره وعليها أن تقنع ابنتها وتجعلها تفهم انهم مختلفين.

تعود بالاك اللي رتفيك وانانيا وتخبرهم بأنها سوف تذهب الى منزل كبير القديم، فهو كان يأخذ سيتو ويقوم بتعذيبها فيه، ينصدمون ويسألونها لما لم تخبرهم بذلك منذ البداية، وتقول بالاك بأنها قد سمعت أنه قد قام ببيع هذا المنزل لصديقه ولكنها اكتشفت الان انه مازال باسمه، تخبرهم بالاك انها سوف تذهب لرؤية كبير في هذا المنزل، وطلبت منهم الذهاب الى منزل بانفير مع روهيت للبحث عن سيتو حتى لا يشك كبير في أمرهم.

تقول انانيا لها كيف ستذهبين إلى منزل كبير وحدك، فتقول لها بالاك لا تقلقي سأكون بخير، وأنها اذا رأت شيئا تتصل بهم وتخبرهم وتغادر وتتركهم، تتطلب من ريتفيك الذهاب معها فيقول لها لا بأس كل شئ سيكون بخير، فيجاي يرى في الاخبار ان مومباي بها أمطار شديدة وعواصف لذلك سيغلقون المدارس فيقلق عليه، ومامتا تخبره انها ستتصل به لتحذيره بذلك.

وثم مامتا تتصل بمانجيت وتعتذر منها ولكن مانجيت تخبرها انهم تسببوا لهم بالاهانة والمشاكل لابنتها بالاك، فتقول لها مامتا لننسى ذلك من اجل اطفالنا ريتفيك وبالاك نزوجهم ببعضهما، سنأتي لمنزلكم اليوم فتوافق مانجيت وتقول لها لا انا سأتي لمنزلكم للتحدث معا وثم تنهي المكالمة معها، ومانجيت تكذب على زوجها وتخبره انها كانت صديقتها لذلك تذهب لمنزلها اليوم.

اسعار الذهب اليوم فى عُمان الأربعاء • price gold oman

تردد قناة ام بي سي فايف mbc 5 الجديد إذاعة برنامج The Voice

باقي ملخص حلقة الاربعاء من مسلسل ارجع لي قبلاتي

بالاك تذهب لمنزل كبير القديم، والشرطة تخبرها انهم بحثوا عنه في المنزل قبلها ولم يجدوا شيئا به، والمفتش يطلب منها المغادرة من هنا لان الامطار شديدة جدا، ولكن بالاك ترفض المغادرة وتنتظر أمام المنزل حتى يظهر كبير، وثم ريتفيك يتصل ببالاك ويطلب منها العودة لأن الأمطار شديدة جدا، فتقول حسنا لكنها تري يد سيتو من النافذة فتخبر ريتفيك انها تري يد شخص ما بالمنزل، ولكن بطارية هاتف بالاك تفصل ولم تكمل حديثها مع ريتفيك.

فيذهب كلا من روهيت وريتفيك وانانيا إلى منزل كبير من أجل بالاك، وبالاك تدخل المنزل من النافذة وترى كبير فيختبئ منه، و ثم تذهب لغرفة سيتو لتنقذها وتجعلها تشرب الماء، وكانوا على وشك المغادرة، لكن يأتي كبير ويغضب ويقول لبالاك أنه استطاع خداع الشرطة بسهولة، واختبئ منهم لكن هي لا تستسلم، فتقول له بالاك اترك سيتو تغادر فماذا تريد منها فهي ستتزوج روهيت.

كبير يمسك بشعرها ويقول لبالاك هذه الفتاة لا يمكنها التقدم والسعادة في حياتها ابدا، لان هكذا ستجرح كبرياءه، فتدفعه بالاك بعيدا وتقول له لقد تم طلاقهما الآن، وتأتي بالاك تضربه بالعصا، ولكن يمسك بهما الاثنان ويربطهم، وكبير يقول لسيتو ستري الان سأضع الشطة في عين صديقتك مثلما كنت افعل معك حتى تتعذب، فـ تحذره بالاك من عمل شئ لهما لانك ستندم فيضحك كبير، ويقول لها من سينقذ كما الان فروهيت ترك سيتو، وثم يضحك ويسخر منها ويقول لها انتي تنتظرين أن يأتي ريتفيك، وينقذك كالبطل فهذا خطأ .

يخبرها انه كان يركض خلف كل الفتيات في الجامعة، ويقعون في حبه فأنا لا اعرف كيف تقع الفتيات الاغبياء في حبه، ويسألها انتى رقم كام في حياة ريتفيك حتى يأتي من اجلك كالبطل، فتنزعج بالاك وتقول له يكفي ان ريتفيك انسان صادق وليس كاذب، ويضرب ويخون امرأته مثلك، لان ريتفيك صادق وقلبه طيب لذلك انا احبه، وتصرخ بصوت عال بذلك، وريتفيك يسمع ذلك وينظر لها بابتسامة، وثم يضرب كبير ويسأله كيف يجرؤ علي فعل هذا بهما.

فدفعه كبير ويهرب منه وروهيت لا يستطيع أن يلحق به، وثم سيتو تعانق روهيت ويسألها هل هى بخير فتقول نعم انا بخير الان، ثم يغادرون بالسيارة وانانيا تغادر معهم، وتترك ريتفيك وبالاك، وثم ريتفيك وبالاك يغادرون،  وريتفيك يمسك بيد بالاك ويقبلها فتقول له سنتحدث في أمور كثيرة جدا فيقول نعم بالتأكيد سنتحدث معا، وبالاك تقول له ان الامطار شديدة جدا فيقول لها انتي معي الان لذلك لايهم شئ اخر، وينظران لبعضهما بحب، روهيت يحاول الإمساك بكبير، ويلحق به بسيارته ولكنه لايستطيع لانه يهرب بالموتوسيكل.

وروهيت وسيتو وانانيا لا يجدون سيارة ريتفيك خلفهم وتحاول انانيا الاتصال بهما لكن هواتفهم مغلقة، فيأتي روهيت للرجوع بسيارته للبحث عن ريتفيك فيخبره شخص آخر أن المطار خطر لانه شديد الأمطار، فيقول روهيت لابد ان ريتفيك وبالاك عالقين بسيارتهم الان بسبب شدة الأمطار، ومانجيت تذهب للتحدث مع السيد فيجاي ومامتا في منزلهم من أجل زواج بالاك وريتفيك، ويسألونها إذا كانت ابنتها بالاك تعلم بمجيئها إلى هنا فتقول نعم هي تعلم ذلك، والسيد فيجاي يختبر مانجيت، ويسألها انه اذا حدث مشكلة بينه وبين ريتفيك في المستقبل بسبب شئ ما وانفصلوا ومنع عنه الميراث فهل ستقبله صهر وزوج لابنتها، ومانجيت تنظر لساشي فتشير لها بالموافقة، ولكن مانجيت تقول للسيد فيجاي اذا كان لايريد ان يزوج ابنه ريتفيك من ابنتها فلايفعل ذلك ليس هناك اجبارا.

لكن إذا تم زواج ريتفيك وبالاك وبعدها منعت ريتفيك من الميراث سنقف بجانبه للدفاع عن ميراثه فهذا حقه، هو بالنهاية لأن لديك ثروة كبيرة فهذا ظلم اذا ريتفيك لم يحصل على حقه وتحاول مانجيت الدفاع عن حق ريتفيك،فيغضب السيد ويطلب منها الخروج من المنزل لأنهم يركضون خلف المال فقط، فتقول له مانجيت حسنا انت انسان متكبر جدا لذلك ريتفيك لن يتزوج بالاك ابدا وثم تغادر المنزل، وتحاول ساشي ايقافها وتخبرها انها اخطات فتقول لها مانجيت انتم لاتفهمون ابدا وتسيئون الظن بالناس دائما، فانا بماذا اخطأت الان لانني كنت أحاول الدفاع عن حق ريتفيك فقط، ولكن تقول لها ساشي انا طلبت منك اخبار ابي فقط انك لا تهتمين بمال ريتفيك ابدا.

فالمهم زواجه من بالاك وتقول لها الآن أنت أفسدت زواج بالاك وريتفيك، فتقول لها مانجيت انا لا اهتم وتتركها وتغادر، وسيارة ريتفيك تتعطل فيذهبون للبحث عن مكان للنوم فيه حتي الصباح بسبب شدة الأمطار وبالاك تشعر بالبرد وريتفيك يعطي لها الجاكيت وثم يذهبون إلى كوخ صغير في الغابة ،وبالاك ترتفع حرارتها كثيرا بسبب شدة البرودة تعاني من الحمى وريتفيك يعانقها و يحاول تدفئتها ويجلب العشب والاخشاب من الخارج ليشعلها ولكن كل شيء مبلل بسبب المطر ،وبالاك تسؤء حالاتها كثيرا بسبب الحمي وريتفيك يطلب منها ان تكون قوية ولا تفقد الوعي فهو معها ويقول لها انا احبك فوجدت الحب بصعوبة كبيرة ولا استطيع خسارتك مرة أخرى ويبكي ويعانقها 😭❤️،وبالاك تفقد الوعي بسببالحمىي ،وريتفيك يقلق عليها وثم ينام بجانبها ويجعلها تشعر بالدفئ وينقذها من الحميتستيقظظ بالاك وريتفيك يسعد كثيرا وثم يقبلها من جبينها ويقضيان وقتا رومانسيا معا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *