سعر الدولار في السودان اليوم

تراجع سعر الدولار في السودان الاثنين 30/9/2019

تراجع سعر الدولار في السودان الاثنين، نتابعه معكم من خلال موقعنا اخبار لايت، سعر الدولار بالجنيه السوداني، ولقد صرحت صحيفة الانتباهة السودانية ان الحكومة السودانية، قد أعلنت أنها سوف تتخذ اجراءات جديدة بشان سعر الدولار، وأثر ذلك على تجار العملة، وادي إعلان الحكومة عن تراجع مفاجئ في سعر الدولار.



راجع سعر الدولار في السودان الاثنين

سعر الدولار بالجنيه السوداني، يواجه الدولار حالة من عدم الاستقرار، حيث ينخفض سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني بشكل مفاجئ وبنسبة كبيرة، وتحدث خبراء الاقتصاد بأن هذا يعتبر هو الوضع الطبيعي بالنسبة إلى حال البلاد في الفترة الحالية.



يمكنك متابعة : 

سعر جرام الذهب بالجنيه السوداني – سعر الذهب في السودان.

أسعار الذهب في الكويت الاحد – ثبات سعر جرام الذهب بالدينار.

سعر الدولار في السودان في السوق السوداء

سوف نتابع معكم في تحديث يومي عن سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني، من خلال البنوك السودانية الرسمية، ونتابع معكم ايضا سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، حيث وصل سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار في السوق السوداء إلى مبلغ 69 جنيها، هذا وقد انخفض الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء بمقدار مبلغ 2 جنيه حيث كان 71 جنيها أمس.

سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار

هذا وقد بلغ سعر الجنيه السوداني مقابل الدولار اليوم مبلغ 45.10 جنيه سوداني، ولقد صرح الوزير المالي في السودان، أن حكومة البلد الانتقالية سوف تقوم بإطلاق خطة انقاذ اقتصادية مدتها 9 أشهر، وذلك ابتداء من شهر أكتوبر، وذلك بهدف منها إلى تحقيق الاستقرار في البلاد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *