موعد مباراة فياريال ونادي ريال بيتيس والقنوات الناقلة

يفتح ملعب لا سيراميكا أبوابه لمباراة فياريال ونادي ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك لحساب الاسبوع السابع من الدوري الإسباني، وسوف ننقل لكم كافة الأخبار التي تتعلق بالمباراة عن طريق موقع أخبار لايت حيث نقدم لكم موعد مباراة فياريال وريال بيتيس والقنوات الناقلة للمباراة.



يدخل فياريال مباراته أمام ريال بيتيس على أرضية لا سيراميكا،  وقد حقق فياريال فوز ثمين في مباريتان وتعادل في مباريتان وهزم في مباراة ويحتل المركز السابع في الدوري الإسباني، ويحتل ريال بيتيس رصيد 5 نقاط من جدول ترتيب الدوري الإسباني، واليوم يأمل الفريقين ان يحققون اقصى جهدهم للفوز وارضاء الجمهور.

موعد مباراة فياريال ونادي ريال بيتيس اليوم

من المقرر أن موعد مباراة فياريال ونادي ريال بيتيس ستقام اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019 وستكون المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا ولندن والعراق والسودان واليمن وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وريال بيتيس اليوم

تنقل مباراة فياريال وريال بيتيس علي قناة بي ان سبورت من خلال القمر الصناعي سهر سات، حيث أن هذه القناة تمتلك كافة حقوق نقل كافة مباريات الدوري الإسباني من الدرجة الأولى، ويمكنكم إستقبال قناة بي ان سبورت bein sports hd2 على القمر الصناعي سهر سات بتعليق المعلق أحمد البلوشي.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.