ملخص مسلسل حب خادع اليوم الخميس ” ديب واروهي “

نعرض لكم اليوم ملخص مسلسل حب خادع الخميس 26/9/2019، ونتابع معكم يوميا ملخص الحلقات بالكامل علي موقعنا، اخبار لايت.



نتابع معكم من خلال موقعنا اخبار لايت، ملخص مسلسل حب خادع، حيث حدثت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة في المسلسل في الفترة الأخيرة، انتشرت بعض الأقاويل في الفترة الاخيرة، عن حدوث حادث بشع للممثل الهندي ارجون بيجلاني ( ديب )، وانتشرت شائعات عن موته في الحقيقة، وكتبت صحف كبيرة عن هذا الخبر، وكذبت الخبر صحف اخري، وحتي الان لم يثبت موت الممثل ارجون وإنما يقال انه في المشفى.

ملخص مسلسل ارجع لي قبلاتي MBC Bollywood



ملخص مسلسل حب خادع

تبدأ الحلقه مع اهان وبانتي يصنعون الطعام ويضعوه بالثلاجه، وشيتال تشك ان دي جي موجود من تصرفات (اسد) الذي يرتدي ساعه جي دي ويفعل تصرفاته، ثم ديب واروهي يدخلان لغرفه ديليب ليجدوه ملقيا علي الارض، ويساعده فيرات فتنصدم اروهي وياخذها ديب للغرفه ويصرخ عليها لانها تتهم اباه.

ولكن اروهي تقترب منه وتقول له القدر من يريد هذا، ثم تارا تخرج خارج منزل اهان، واهان يتصل بديب ويقول له انهم فاعلين حفله غدا، ويجب ان يحضر مع اروهي ويقول ان اروهي رحلت من عندهم فينصدم ديب، ويقول لنفسه هذه تارا ليست اروهي، وتأتي الشرطه ومعها خبر هروب اروهي، (تارا) ويصرخ عليهم ديب ويقول ان هذا ليس فندق لتهرب منه.

فتقول له الشرطيه انها وضعت حواجز وسيتم القبض عليها في اسرع وقت، ريانش في المنزل ويتحمم ويخرج، وتنصدم شيتال عندما تجد الشاور الذي كان يستعمله دي جي، ويخرج ريانش وتساله هل لك فيقول نعم، وتسقط شيتال فيقول لها هل سقطتي مره اخري، فتساله متي رآها تسقط من قبل، فيقول انه فقط قال ذلك ويغادر، فتتساءل شيتال كيف يمكن ان يوجد تشابه بين شخصين هكذا.

اهان وبانتي يتحدثون مع بعضهما علي الهاتف برومانسية، اروهي تسال ديب ماذا سيفعلوا الآن، تارا خارج السجن تأتي روما اليهما وتقول انهم سيفعلون حفله بمناسبة دخول اروهي السجن، تارا علي الطريق ورجال الشرطه يسالون عنها، تذهب تارا الي بائع وتجلب سكين فيصرخ عليها ويمسك يدها فتجرحه بالسكين.

شواني يتصل باروهي ويقول انه بـ ورطة فتريد أروهي الذهاب مع ديب اليه، لكنه يغلق عليها الباب ويغادر، ديب في طريقه واروهي تتمني ان يكون ديب بخير، ويتصل شخص باروهي ويسالها من يجب ان اقتل اولا شواني ام ديب، فتقول اروهي لا فيقول الرجل انهم سيبقيهم بخير لانها ستبقي وحيده.

شواني يفتح الباب لديب ويعانقه، تقول اروهي لايمكنك المجئ لهنا وتري الهاتف وتري ان الرقم من هذا المنزل، ويقول الرجل انه سيأتي إليها، شواني يخبر ديب بما حدث معه بينما كان نائم، وباتيل يلعب علي عاتقه دخل رجل مقنع وضرب باتيل، ولكن شواني اختبئ تحت المنضده فلم يراه الرجل المقنع.

اروهي خائفه وتنطفئ الانوار فجأه ويركض وراءها رجل يرتدي شال، وفجأه تنصدم بـ فيرات ويسالها ماذا تفعل، فتقول انها تبحث عن شبكه، وتغادر وتذهب الي غرفه ديليب، وتجد بالكرسي المتحرك شهاده كليه ديب فتفرح وتقول انها من الممكن ان تكون دليل.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *