مباراة الهلال والاتحاد اليوم
تشكيل فريق الهلال

تشكيل فريق الهلال في مباراة اليوم أمام الاتحاد دوري ابطال آسيا

يريد الآن عشاق كرة القدم في كل مكان التعرف على تشكيلة الهلال امام الاتحاد اليوم في مباراة الاياب بين الفريقين والتي ستلعب على إثر مباراة سابقة بين الفريقين انتهت صفر لصفر،نادي الهلال السعودي في هذه المباراة يريد ان يكون الافضل ويريد أن يثبت علو كعبه على نادي الهلال في اخر السنوات، نادي الهلال اليوم مدجج بالكثير من النجوم ويريد أن يكون في صدارة الدوري السعودي الممتاز نادي وهداف دفاع ووسط وهجوم، لهذا سنشهد اليوم مباراة قوية جدا من الهلال ضد نادي الاتحاد الذي يعتبر مثل الأسد الذي يمرض ولا يموت.



لا يمكن أن نغفل عن قوة نادي الاتحاد السعودي الذي يعتبر نادي المواعيد الكبرى، نادي الاتحاد هذا الموسم مصمم على ان يغير الصورة الباهتة التي ظهر بها في الاونة الأخيرة حيث لم يتمكن من الفوز على نادي الهلال السعودي.

تشكيل فريق الهلال في مباراة اليوم أمام الاتحاد

نادي الهلال اليوم سيكون مدجج بالنجوم وسيكون أكثر رغبة واصرار على الفوز من نادي الاتحاد، اليوم المدرب سوف يلعب بتشكيلة مختلفة عن التشكيلة التي لعب فيها في مباراة الإياب والتي انتهت بصفر لصفر، نادي الهلال اليوم سوف يلعب بخطة هجومية وهي 4-2-3-1، لهذا سنشهد مباراة هجومية اليوم من طرف نادي الهلال ودفاعية من نادي الاتحاد.

حارس المرمى: عبدالله المعيوف
في الدفاع: ياسر الشهراني .– جانج هيون سو –. علي البليهي. – محمد البريك.
في الوسط: محمد كنو – .سلمان الفرج – .كاريلو – .نواف العابد.
في الهجوم: سيباستيان جيوفينكو – .بافيتيمبي جوميز.

تشكيل فريق الاتحاد في مباراة اليوم أمام الهلال

بعد ان عرضنا لكم في الفقرة السابقة تشكيلة الهلال في مباراة اليوم ضد الاتحاد الان ساقدم لكم تشكيلة نادي الاتحاد ضد الهلال في مباراة اليوم والتي ستكون تشكيلة دفاعية بكل تاكيد لان نادي الاتحاد لا يملك القدرة على مجاراة النسق الذي سيلعب به نادي الهلال الراغب على الفوز في مباراة اليوم، الان ساقدم لكم تشكيلة نادي الاتحاد في مباراة اليوم ضد الهلال.

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.
في الدفاع : ياسر الشهراني .– هيو جانغ .– عبدالله الحافظ. – على البليهي.
في خط الوسط : كنو. – سلمان الفرج. – سالم الدوسري.
في خط الهجوم : كاريلو. – غوميز .– جيوفينكو.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم بتوقيت السعودية

ستكون اليوم المباراة في ملعب الجوهرة، ملعب نادي الهلال في إطار مباريات الإياب من دوري ابطال اسيا بين نادي الهلال السعودي وبين نادي الاتحاد على الساعة 8.00 م بتوقيت السعودية، نادي الاتحاد اليوم يمكن أن يصنع المفاجأة ويخطف بطاقة التأهل من نادي الهلال الذي تعادل خارج الديار بصفر لصفر وهي نتيجة تخدم نادي الاتحاد السعودي أكثر من نادي الهلال لان اي تعادل لن يقصي الاتحاد بل يؤهله فوق نتيجة صفر لصفر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

اليوم ستنقل قنوات بي ان سبورت المباراة التي ستجمع بين نادي الهلال السعودي وبين نادي الاتحاد في بطولة ابطال اسيا، كما سيكون اليوم ملعب الجوهرة هو من ستستضيف مباراة الحسم بين الفريقين، وسيكون نادي الهلال اليوم من غير نجومه، أي توجد بعض الغيابات بسبب الإصابة.

قدمنا لكم تشكيلة الهلال في مباراة اليوم ضد الاتحاد وتشكيلة نادي الاتحاد اليوم ضد الهلال وموعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ابطال اسيا والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في ابطال اسيا، لهذا اتمنى للجميع اليوم متابعة طيبة وممتعة لهذا المباراة القوية التي ستجمع بين بطل وبطل وبين كبار القوم في السعودية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *