ملخص مسلسل زواج بالاتفاق حلقة الثلاثاء حصرياً

نقدم لكم اليوم ملخص حلقة الثلاثاء من مسلسل زواج بالاتفاق والذي يتبعه العديد من محبي المسلسلات الهندية المعروضة على الشاشات العربية، ونقدم لكم ملخص احداث حلقة الثلاثاء من مسلسل زواج بالاتفاق الهندي الشهير، والذي يعرض على شاشة قناة زي الوان يومياً عدا الخميس والجمعة.



ملخص مسلسل زواج بالاتفاق

والد ميرا يتصل على هاتفها ويجيب أبهي علي المكالمة ويقول نعم يا أبي ووالد ميرا ينصدم ثم تصبح بطارية الهاتف ضعيفة ويتصل والد ميرا مرة أخرى ويكون هاتفها مغلقًا يأتي أبهي إلى المنزل ويذهب مباشرة إلى غرفة الجدة هو ويقبلها على خدها والجدة تبتسم وتنام مرة أخرى ميرا تعود الي المنزل يخبرها والدها أن هاتفها اخذه شخص ما وميرا تمزح معه وتطلب منه ان يستريح وتحاول كتابة الرمز وتفهم أنه هاتف أبهي وتقول انها ستتصل به. يتصل تاجر الخيول بـ “ميرا” ويعتذر لها عما قاله إنه لا يستطيع إعطاءها الحصان ويطلب منه أبهي أن يفهمه لانه لا يفهم شيء تاجر الخيول يسأله ماذا تفعل؟ يطلب منه أبهي ألا يرسل الحصان وصديقة ميرا في العمل تتصل بها ويقول لنفسه أعتقد الآن أنني قابلة هذه الفتاة ثم يحصل على مكالمة من مدير ميرا ويطلب منه الحصول على الثور للصور. أبهي ينزعج من المكالمات ثم تتصل به ميرا وتقول إنني بحاجة إلى هاتفي الآن وتطلب منه أن يأتي إلى مكتبها ويقول أبهي إننا سنتقابل غدًا تقول ميرا أريده الآن يقول أبهي سوف أعطي لك هاتفك في الصباح تقول أن نمطي عليه صعب ولن ينفتح يقول أبهي لها ان لا تقلق وميرا تنزعج وتغلق الهاتف وتتساءل لماذا طلب المدير ثور هل غير خطته. تأتي ميرا إلى المكتب و تتجادل مع أبهي ويقول أبهي لها انتي أخذتي هاتفي وتقول ميرا إنني أخذت الهاتف الذي علي اليسار ويقول أبهي إنه اجاب على الهاتف ظنًا أنها مكالمة لها ميرا توبخه يقول أبهي أنه غيرها من موانئ دبي والآن هو جيد ميرا تسأله هل أنت مجنون؟ يقول إنه كان يمزح فقط يبدأون القتال سوندار و كاجال يضحكان. سوندار ينادي كاجال ويقول لها ان كلاهما مثاليان لبعضهما البعض تقول كاجال هذا ما فكرت به أيضا يقول سوندار إذا نحن سنجعلهم يجتمعون .. وتقول كاجال إنها ستجعلهم يجتمعون.

تشاشي يسأل ميرا عن الصور تقول ميرا إنها كانت جيدة وتعطي القهوة لها تقول تشاتشي إنني خرجت مع طلابي وتناولت القهوة هناك تأتي موسامي إلى هناك وتقول أن والدا جاكو يتحدثان عن زواجهما تقول تشاتشي ان عمرك أقل من اختك تقول موسامي أن والد جاكو يستعد للتقاعد تقول موسامي إن جاكو سيصبح عمره 25 عامًا في خلال هذه الأيام وتقول ما يهم عندما نكون مستعدين ويفكرون في الاتصال بالمنزل وإصلاح زواجها.



ملخص أحداث مسلسل زواج بالاتفاق

والد أبهي يطلب من بانكي ألا يصدر صوتًا يسأله أبهي لماذا كان يصرخ والده يقول أنك تعرفه جيدا ويعطيه النبيذ ويقول إنه عندما تكون أحذية الأب والابن من نفس الحجم ، يصبحان صديقين يقول أبهي إن أحجام مختلفة ويطلب منه والده معرفة مشكلته الحقيقية ويسأل عما إذا كان يفعل ذلك عن قصد ويقول له أبهي ماذا تقول؟ يطلب منه والده أن يخبره سبب عدم زواجه حتى الان يقول أبهي قلت عدة مرات السبب ويسأله إذا كنت تريد بيان مكتوب يعطيه والده بعض الأجهزة اللوحية التي يتم استهلاكها ثلاث مرات في اليوم لزيادة قوة الرجل ثم يسأله هل تشعر بالضعف؟ أبهي يقول نعم ووالده يطلب منه أن يقول بوضوح يقول أبهي إنني أصابني بالتوتر والضعف يأتي بانكي ويقول إن جدتي بدأت من جديد ، ويبدو أن يمراج جاء لأخذه.

تأتي موسامي إلى غرفة ميرا وتقول ميرا لها أنك جعلت الجميع سعداء تقول موسامي يبدو أن تشاتشي غير سعيدة تقول ميرا إنني أقنعها تقول إنني أقنعتها عندما حصلت على علامات أقل في المدرسة تقول موسامي أنك غيرتي قلبها ميرا تقول أنني سأتحدث معها تأتي تشاتشي إلى ميرا وتطلب منها أن تفهمها وتقول إنها تريد أن تدمر حياتها المهنية من أجل الزواج تقول ميرا إن اختيارها هو أن تصبح صانعة منزل تشاتشي تقول حتى ذلك الوقت تقول ميرا كما اني قريبة من والدي ، فأنا أقرب إليك. تقول تشاتشي أنك ربحتي كما هو الحال دائمًا. يطلب أبهي من الجدة أن تفتح عينيها وتتوقف عن المزاح. يعطيها الطبيب حقنة ويكتب لها بعض الأدوية. يسأله أبهي عما حدث لها. يقول الطبيب إن معدل الإصابة بشلل الأطفال لها بسبب سنها ويطلب منهم الاهتمام بها. تخبر والدة أبهي لأبهي أنها تريد أن تراه متزوجًا. وأبهى يتوتر. يأتي والدا جاكو للحديث عن زواج موسامي وجاكو يقول والد جاكو إنه معجب برؤية مصنع التولسي خارج الباب ويطلب منهم إعطاءه 7 دقائق ويقول إنه سوف يفعل سوريا ناماسكار تقول موسامي إنهم يشربون الحليب فقط ويقول والد ميرا إنني آكل الطعام الذي اصنعه بنفسي تقول موسامي إنه وعدني بتناول الطعام مني بعد الزواج يقول والد ميرا إنه لا يحب ترتيب الزواج ، لكنه لا يستطيع أن يعارض موسامي لأنها جيدة تبتسم موسامي و جاكو. ويسأل والد ميرا تشاتشي بماذا تفكرين؟ تقول تشاتشي أنه لا يوجد شيء كثير ، وتخبره أن ميرا أكبر من موسامي والد ميرا يسأل عن زواج ميرا يقولون إنها غير متزوجة ويقول عندما تكون الابنة الكبرى غير متزوجة ، فكيف سيحدث هذا الزواج يقول إن هذا الزواج لا يمكن أن يحدث ويذهبن مع جاكو. يعود الجيران إلى المنزل ويسألون تشاتشي عن زواج ميرا ميرا تقول إنها سوف تتزوج بعد موسامي ويقول جارها أنك أكبر منها سناً وتقول جارتها إنها رأت موسامي مع رجل ميرا تضحك وتقول إنه جاشودار وسيتزوج من موسامي يقول جارها طيب ثم يذهب.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل زواج بالاتفاق

ميرا تضحك وتقول إنه لأمر جيد أننا نعرف جاكو تأتي موسامي ميرا تقول لها الا وتذهب إلى غرفتها تشاشي تطلب من موسامي ألا تخبر ميرا بأي شيء آخر … ستتخذ قرارًا خاطئًا.

أبهي يعتني بالجدة ويجعلها تأخذ الدواء وتتذكر الجدة كلمات ولدها أمام أبهي ويسألها أبهي لماذا أصبحتي شاعرية تقول الجدة إنها تريد منه الزواج بشكل غير مباشر ويطلب منها أبهي أن تقول الحق ويقول إنه لا يمكنني رفضك ويطلب منها النوم تخبر ميرا والدها بأنها علمت بما حدث في الليلة الماضية وتقول إنني منزعجة حقًا ولا كنت افكر أن مثل هؤلاء الأشخاص القدامى موجودون في هذا العصر تقول إنه كان ينبغي أن يهتم بموسامي وليس بي وتقول إن جاكو وموسامي يحبان بعضهما البعض ، فلماذا أتيت انا بينهم ويطلب منها والدها وتشاتشي ألا تقلق ويقولان إن كان مقدر لهما أن يكونا معا فسيتزوجا يقول والدها انهم سيهتموا بكل شيء تقول ميرا إنني أيضًا عضو من هذه العائلة يقول تشاتشي إنك جزء مهم من العائلة

تقول ميرا أنك يجب أن تطلب مني ان ادعمك وتقول إنها ليست أنانية.



أيمن

حاصل علي ليسانس حقوق، وعلي مجموعه شهادات من شركة Microsoft وأعمل Network Administrator في مجموعة مستشفيات بالإسكندرية، وأعمل في مجال تطوير المواقع الالكترونية منذ عام ٢٠٠٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *