نتيجة تقليل الاغتراب 2019
نتيجة تقليل الاغتراب 2019

تحديد تاريخ انتهاء تقليل الاغتراب 2019

نُقدّم لكم اليوم كل ما يخصّ مواعيد انتهاء تقليل الاغتراب، وأيضًا كنا قد وفرنا معلومات تخصّ ​نتيجة تنسيق الشهادات الفنية، حيثُ انّ وزارة التعليم العالي المصرية كانت قد أعلنت عن موعد انتهاء تقليل الاغتراب 2019.



وزارة التعليم العالي المصرية كانت قد  أعلنت عن فتح باب تقليل الاغتراب وذلك امام كافة الطلاب الحاملين للشهادات الفنية عن العام 2019، وذلك بعد أن تمّ الإعلان عن النتيجة التي تخصّ هذا.

وقالت الوزارة في بيان لها، بانّه سيتم فتح موقع الكتروني خاص “موقع التنسيق الإلكتروني” لكي يتم استقبال طلبات تقليل الاغتراب اعتبارًا من الرابع عشر من سبتمبر الجاري، يوم السبت الماضي، وذلك حتى يوم الاثنين السادس عشر من ذاته، على أن يكون المتقدم مستوفيًا للشروط والقواعد التي تمّ إقرارها ووضعها من قبل الوزارة.



وأشارت أيضًا إلى أنّ الموقع الإلكتروني ستفتح أبواب التسجيل لأي من حملة الشهادات الفنية في الدور الأول والثاني، لكي يتمكّنوا من التسجيل وفق رغباتهم، ومن المؤكّد انّ هناك أعداد متزايدة من الساعين لاتمام التسجيل في هذا النظام الذي يستمر من ثلاثة إلى خمسة من السنوات، ومنها نظام السنتين.

من الجدير ذكره بانّ هناك حوالي 197146 من الطلاب والطالبات كانوا قد اتمّوا التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني نظام السنتين إلى الخمس سنوات.

ها قد تعرفنا سويًا على “موعد انتهاء تقليل الاغتراب 2019 ” وتعرفنا على طريقة الاستعلام عن ​نتيجة تنسيق الشهادات الفنية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *