حساب المواطن 2019
التقديم فى الدفعة العشرون من حساب المواطن

تحديث حساب المواطن 1441 – ca.gov.sa

من المطلوب هذه الفترة تحديث حساب المواطن والبيانات الخاصة بالمستفيدين من الدفعات السابقة فى برنامج حساب المواطن السعودي، حيث صرح المسؤولون عن البرنامج ضرورة الدخول على حساب المواطن وتسجيل الدخول على الموقع الرسمي من أجل متابعة حالة الحساب، وتحديث حساب المواطن فى حالة أن كان هناك رسائل تتطلب ذلك.



تحديث حساب المواطن 1441

من خلال الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن السعودي، يمكنك تحديث البيانات الخاصة بالسادة المستفيدين فى الحساب الخاص بك، وذلك من أجل تجنب تعليق الدفعات القادمة من حساب المواطن، وتم صرف الدفعة رقم 22 أمس الثلاثاء، وذلك بعد صدور نتائج الأهلية الخاص بالدفعة الحالية فى يوم 27 أغسطس الماضي.



تسجيل دخول حساب المواطن

من خلال موقع حساب المواطن الرسمي يمكنك تسجيل الدخول، ومراجعة حسابك فى البرنامج، ومتابعة حالة المستفيدين التابعين لك، كمستفيد اصلى، وفى حالة وجود أي رسائل مثل تحديث حساب المواطن الجديد، فلابد من إدخال وإكمال البيانات المطلوبة فى الرسالة الظاهرة فى حسابك فى حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة القادمة من حساب المواطن

تفصلنا عنه أيام قليلة عن موعد صرف حساب المواطن الجديد، وسوف يكون موعد الصرف الجديد في يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، ويمكنك دخول حساب المواطن من أجل معرفة نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة القادمة، الدفعة رقم 23، وقد صرح البرنامج عن عدم صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، من أخبار عن زيادة دفعة شهر أكتوبر القادم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *