خطوات التسجيل في نظام نور برقم الهوية فقط 1440 – التسجيل في رياض الاطفال

خطوات التسجيل في نظام نور برقم الهوية فقط 1440، نتابع معكم خطوات التسجيل في رياض الأطفال من خلال موقع نور المركزي، تمكنت الوزارة من تسهيل الأمور على أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، حيث أنشأت موقع نظام نور الإلكتروني، حتى يتمكن الآباء من الاستعلام عن كافة الأمور المتعلقة بالتعليم من خلال الموقع، ويمكنك الدخول علي رابط التسجيل بكل سهولة لتسجيل الطلاب المستجدين، وذلك حتى تتمكن من الالتحاق في الروضات التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، وحتى يمكنك التعرف ايضا على مواعيد التسجيل رياض الأطفال.



خطوات التسجيل في نظام نور برقم الهوية فقط 1440

وتمكن موقع نظام نور من مساعدة وزارة التربية والتعليم السعودية، في إنشاء روابط بين الوزارة وبين الطلاب وبين أولياء الأمور بشكل الكتروني، وأصبح نظام نور من الأنظمة الهامة والضرورية، والتي يعتمد عليها أولياء الأمور لمعرفة جميع الأمور الخاصة بالتعليم الدراسي في السعودية، وأنشأت الوزارة نظام نور برقم الهوية، من اجل توفير الوقت والجهد على الطالب وولى الأمر، على جميع المواطنين السعوديين وغير السعوديين ايضا الذين يقيمون بالمملكة العربية السعودية.

التسجيل في رياض الأطفال في نظام نور برقم الهوية فقط

ونوضح لكم من خلال السطور التالية،  خطوات التسجيل في رياض الأطفال نظام نور برقم الهوية، وذلك لتسجيل الطلاب المستجدين،  من خلال موقع نظام نور المركزي في وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية.



  • قم بالدخول الي موقع نظام نور الإلكتروني.
  • قم بكتابة رقم الهوية.
  • قم بكتابة الارقام او الحروف الظاهرة في المربع أمامك في خانة رمز التحقق.
  • قم بالضغط على كلمة ” ابحث “.
  • قم باختبار خدمة تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة استمارة تسجيل طالب جديد.

ومن الجدير بالذكر سوف تقابلك بعض الخانات الفارغة المطلوب منك ادخال البيانات بها، ستجد بجانبها هذه العلامة * وهذا يعني ان هذه الخانة ضرورية ويجب عدم تركها فارغة.

سوف يتم مراجعة البيانات والرغبات التي قمت بادخالها على موقع نظام نور عقب الانتهاء منها، ثم ستظهر النتيجة عقب الانتهاء من المراجعة عبر موقع نور.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *