قناة Mix Hollywood
تردد قناة ميكس هوليوود

Mix Hollywood أفضل قناة أفلام أجنبية علي النايل سات

نتعرف اليوم على قناة Mix Hollywood الجديدة، وهي تعتبر من أفضل قنوات الأفلام الأجنبية، وهي من القنوات الجديدة الناشئة، والصاعدة بقوة ضمن قنوات الأفلام الأجنبية، حيث أصبحت قناة ميكس هوليوود منذ انطلاقها بداية العام الجاري من أهم القنوات المصرية العربية، وحازت على نسب كبيرة من المتابعين للأفلام الأجنبية فى الوطن العربي، ويبحث عن تردد قناة Mix Hollywood العديد من المهتمين بتحديثات ترددات النايل سات 2019.

قناة Mix Hollywood

من القنوات الجديدة التي ظهرت على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة ميكس هوليود الجديدة، والتى تعتبر حاليا من القنوات القوية فى عرض الأفلام الأجنبية المجانية، على مدار 24 ساعة، حيث تقدم قناة Mix Hollywood العديد من الأفلام المتنوعة الجديدة والمترجمة على مدار الساعة، وقناة ميكس هوليوود هي قناة مصرية، تبث من مدينة القاهرة.

تردد قناة ميكس هوليود الجديد

تهتم قناة ميكس هوليود بعرض الأفلام الأجنبية العالمية، القادمة من هوليود، وتعرض أفضل الأفلام المترجمة لأهم النجوم في هوليوود، ونقدم لكم اليوم تردد قناة Mix Hollywood الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعد عمل بعض التحديثات على القناة فى الفترة الأخيرة.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11488.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • الاتجاه : افقي.

وتقدم اليوم قناة ميكس هوليوود مجموعة مميزة من الأفلام الأجنبية، وهي : فيلم top gun، فيلم safe house، فيلم flyboys، فيلم fighting، فيلم under world، فيلم the colony.

تحديثات قناة Mix Hollywood الجديدة

تقوم قناة ميكس هوليود بتحديثات مجموعة الأفلام المقدمة يومياً، وذلك من خلال إضافة أحدث الأفلام الأجنبية المتاحة لهذا العام، ويتم عرضها على شاشة قناة Mix Hollywood على مدار الساعة وسوف نقدم لكم تحديث يومي بأفلام قناة ميكس هوليود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *