سعر الدولار في السودان
سعر الدولار في السودان اليوم

سعر الدولار في السودان الأربعاء 04/09/2019

تحديث سعر الدولار فى السودان اليوم، الأربعاء الموافق 04/09/2019، حيث يتابع المواطنين من داخل السودان ومن خارجها، صباح كل يوم، سعر الدولار فى السودان، وذلك فى بداية تعاملات بورصة العملات الصباحية، وذلك لتأثير سعر الدولار على المعاملات التجارية، وخاصة المعاملات الخاصة بالاستيراد، ويهتم التجار والمستوردين فى السودان، بمعرفة أخر تحديث لسعر الدولار فى السودان اليوم، ونقدم لكم من خلال موقع أخبار لايت تغطية خاصة يومياً، لاخر اسعار الدولار فى السودان.



سعر الدولار فى السودان اليوم

اليوم الأربعاء الموافق 04/09/2019، أخر تحديث سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني، من السوق الموازية، أو ما يعرف بإسم السوق السوداء أو السوق الأسود، حيث وصل سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الي 45.13 جنيه سوداني.



أما سعر الدولار فى السودان اليوم فى البنوك الحكومة الرسمية، فقد بلغ سعر الدولار في السودان اليوم 44.97 جنيه سوداني، وذلك فى بداية التعاملات الصباحية.

بداية التعاملات الصباحية في بورصة العملات اليوم في السودان

تبدأ بورصة العملات صباح اليوم في السودان، ليكون سعر الدولار في السودان اليوم فى السوق الرسمية هو 44.97 جنيه سوداني، وبذلك يكون الدولار فى السودان اليوم قد انخفض عن يوم أمس بمقدار 0.15 جنيه سوداني.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *