الإجراءات الاماراتية

الإجراءات الاماراتية لمنع الفوضى في مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ،رئيس مجلس الوزراء ،وحاكم دبي ،إن مجلس الوزراء خلال جلسته بالأمس في إطار الإجراءات الاماراتية لمنع الفوضى في مواقع التواصل الاجتماعي. “توجيه المجلس الوطني للإعلام بضبط وسائل التواصل الاجتماعي ووضع معايير عالية لمن يدافع عن الوطن في وسائل التواصل الاجتماعي تخاطب العقول وتكسب العقول وتعزز من رصيد دولة الإمارات عربيا ودوليا”. جاء هذا في إطار معاليه في الكلام عن الإجراءات الاماراتية لمنع الفوضى في مواقع التواصل الاجتماعي.



الإجراءات الاماراتية لمنع الفوضى في مواقع التواصل الاجتماعي

معكم من موقع أخبار لايت ننقل لكم أخبار العالم العربي والخليج وكل ما يحدث على الساحة العربية من أعم ما يخص القارئ العربي.



وكان نائب رئيس الإمارات قد بعث برسالة الى المجتمع أمس الأول قال فيها: ” لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب “.

الحقيقة أن هذا ليس جديدا على معالي رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي ،فمن الجدير بالذكر أن في العام 2014 أطلق سموه ( قناة حكومة الإمارات العربية المتحدة ) على موقع يوتيوب ،وقال سموه بهذه المناسبة: “نريد الوصول بخدماتنا إلى الناس قبل أن يصلوا إلينا، نريد تقريب المسافات واختصار الأوقات بين حاجات المواطنين والمقيمين وما نقدمه لهم”. فليس هذا بجديد على معالي رئيس وزراء دولة الإمارات وحاكم دبي فهو من المهتمين بالتواصل وتقريب المسافات مع المواطنين.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *