أخبار السودان اليوم
عاجل أهم أخبار السودان اليوم

أخبار السودان اليوم من الصحف السودانية : حدوك يدفع بأسماء 5 مرشحين لوزارات مختلفة

نقدم لكم من خلال موقع أخبار لايت، متابعة مستمرة لأهم أخبار السودان اليوم من الصحف والجرائد السودانية الصادرة صباح اليوم الأثنين الموافق 02/09/2019، وذلك فى تقرير موجز وملخص، لأهم الأنباء العاجلة فى السودان اليوم، حيث من أهم الأخبار اليوم في صحيفة السوداني، هو خبر الاعتداء على قيادات بقوي الحرية وذلك فى ندوة كانت منعقدة فى الفاشر، شمال دارفور، حيث حدثت ربكة فى المنصة وذلك أثناء الاعتداء الذي تم على بعض القيادات فى قوي التغيير والحرية، وتم إلغاء الندوة بالفاشر، وأصدرت اللجنة الإعلامية لقوى التغيير بيان اعتذار لأهالي الفاشر عن إلغاء الندوة.



أخبار السودان اليوم من صحيفة آخر لحظة

شراء كميات ضخمة من الذهب فى السودان من جهات غير معلومة، وذلك حسب تصريحات غرفة الصاغة وتجار الذهب، أنه قامت بعض الجهات المجهولة بشراء كميات كبيرة من الذهب أعلى سعر، وصلت الكمية إلى 140 كيلو في اليوم، وتشترى الجراب بسعر يصل إلي 2990 جنيه سوداني.



حماية المستهلك تطلب حماية المواطنين فى السودان من الغش التجاري، كما أوصت بضرورة تفعيل قانون التجارة، وذلك في ظل إرتفاع أسعار السلع مما أدي إلي حدوث فوضى فى السوق المحلي، وأكد حماية المستهلك على ضرورة إتخاذ موقف من الفوضى العارمة فى السوق.

أخبار السودان من صحيفة السوداني اليوم

حمدوك يقدم أسماء مرشحين جدد لعدد 5 وزارات، حيث قدم رئيس الوزراء السوداني، أسماء مرشحين لوزارة الخارجية، ووزارة الصناعة والتجارة، وكذلك وزارة الزراعة.

لا نية لشراء سيارات دستورية جديدة للوزراء، نفت وزارة المالية خبر شراء عدد 250 سيارة لاندكروزر للوزارة الجدد، وأكدت وزارة المالية أن الشعب السوداني في خلال هذه الفترة ينتظر ان تقدم له الحكومة التطورات وليس أن بضغط على الشعب السوداني.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *