تردد قناة طيور الجنة
تحديث تردد طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة 2019 الجديد التحديث الأخير

من قنوات الأطفال المميزة، قناة طيور الجنة والتي تقدم محتوى هادف للأطفال، ونتعرف اليوم على تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، تعتبر قناة طيور الجنة من القنوات المفيدة التي تقدم برامج متنوعه على مدار اليوم، للأطفال الصغار، وتقدم كليبات قصيرة وأغاني للأطفال، تساعدهم على التعاون وتنمية المهارات العامة للطفل، وهو ما يحرص عليه أولياء الأمور بتعليم أطفالهم.



قناة طيور الجنة 2019

بدأت قناة طيور الجنة في البث على القمر الصناعي نايل سات، في عام 2009، وكانت تستهدف تقدم محتوى جديدة، من برامج منوعة وأفلام كرتون، وأغاني للأطفال، وهو بالفعل ما استطاعت قناة طيور الجنة تحقيقه خلال فترة قليلة، حيث جذبت جمهور كبير من المشاهدين العرب، سواء الأطفال أو الكبار، لما لها من محتوى ترفيهي مميز، تقدمة طيور الجنة على مدار الساعة.



من أهم برامج قناة طيور الجنة، برنامج ماما قالت، وكذلك برنامج بيت الحج، برنامج رياضة في رياضة، برنامج الرسام الصغير، والعديد من الفيديوهات المتنوعة التي يتم بثها على مدار اليوم على شاشة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2019

تبث قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات، بجودة عالية HD، وذلك من أجل مشاهدة ممتعة لبرامج القناة، ونقدم لكم الآن أخر تحديث لتردد قناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية المختلفة.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11315.
  • الاتجاه : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *