تردد قناة حكاية هندي الجديد 2019
 تردد قناة حكاية هندي الجديد 2019

تابع افضل الأفلام والدراما الهندية عبر تردد قناة حكاية هندي الجديد 2019 على النايل سات

 تردد قناة حكاية هندي الجديد 2019  قناة حكاية تعد من القنوات العربية التي تقوم بعرض مسلسلات وافلام هندية مدبلجة، وتعمل القناة مجانا وبدون تقطيع أو توقف،  وتقدم القناة لجميع محبي الدراما أفضل ما لديها من مسلسلات وأفلام، ومنذ أن تم إطلاق القناة وهي أصبحت من أفضل القنوات و المنافسة لأنها تعرض أفضل الأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية، وتعمل القناة على مدار اليوم بدون أن تتوقف.



 تردد قناة حكاية هندي الجديد 2019

هي تعد من القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات والافلام الهندية، ولهذا حازت القناة علي شهرة وإقبال من جميع مشاهديها، لأنها تعرض كل ما هو مميز عن باقي القنوات.



وتعرض أعمالها باللغة العربية ولذا حازت نسبة كبيرة جدا من المشاهدين، كما أنها تهتم بعرض اخبار الممثلين الهنود أول بأول وذلك لأن المشاهدين هم يكون متشوقين لمعرفة اخبار الممثلين، وتعمل القناة دائما دون توقف.

التردد معامل الترميز الاستقطاب
11179 27500 عمودي

 قناة حكاية هندي

قامت الإدارة الخاصة بالقناة بتطوير وتحديث القناة وبتغير التردد بحيث يتمكن جميع متابعيها بمشاهدة القناة بصورة واضحة ودقه وبدون توقف او تشويش، كما أنها قامت بتقوية بثها المباشر، والآن كل ما عليك سوى القيام بضبط جهازك على التردد الجديد لكي تتابع جميع المسلسلات والأفلام التي تحبها.

مميزات القناة

تعد القناة من افضل القنوات لأنها تعرض كل ما هو جديد وحصري علي شاشتها ولذلك تتميز بالعديد من ومنها الآتي :

  • تتميز بأنها تعمل بدون توقف وعلى مدار الـ 24 ساعة.
  • تقدم على شاشتها صورة نقية وواضحة.
  • تعمل مجاناً دون دفع تكاليف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *