نتائج سحب يانصيب دمشق
يانصيب معرض دمشق الدولي

الان نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019 علي الهواء مباشرةً

فى تغطية خاصة لـ نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019 يتابع الملايين من المواطنين، في العالم العربي موعد ظهور نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم 27 أغسطس 2019، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءًـ على الهواء مباشرة، واليوم الثلاثاء هو الموعد المُعلن رسمياً من كل أسبوع لنتائج السحب، ويكون السحب بطريقة شفافة ونزيهة على الهواء مباشرة أمام الجميع.



ونتابع معكم فى موقع أخبار لايت، أخر أخبار سحب اليانصيب السوري 2019 فى معرض دمشق الدولي، وينتظر العديد من المشاركين فى السحب، نتيجة السحب بتوتر وقلق، ويحلم العديد بالفوز، لما لها من قيمة مالية كبيرة، سوف تحقق لهم العديد من الأحلام، والتى قد تصل الجوائز المالية المقدمة إلي مليون ليرة، ونعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اليوم.

موقع الاستعلام عن اليانصيب السوري

يمكنك الدخول على موقع نتيجة اليانصيب السوري فى معرض دمشق الدولي، حيث يشارك العديد من المواطنين فى العالم العربى، فى سحب اليانصيب السوري، واليوم ينتظر المشاركين إعلان النتائج والتي تبدأ الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، لضمان نزاه نتائج اليانصيب فى معرض دمشق الدولي، بعد الدخول على الموقع الرسمي لـ نتائج معرض دمشق الدولي، يجب إدخال البيانات المطلوب من رقم البطاقة، وتاريخ ورقم السحب، ثم الضغط على سحب، لتظهر لك تفاصيل نتائج السحب اليوم، تابع أيضاً تعرف علي نتائج اللوتو اللبناني اليوم مع زيد على الهواء مباشرةً.

نتيجة يانصيب معرض دمشق السوري

منذ أعوام عديدة تم إصدار يانصيب معرض دمشق الدولي، وهو مستمر حتى الأن، ويشارك به العديد من المواطنين فى سوريا وفى العالم العربي، ويطرح كل فترة المشاركة فى سحب اليانصيب فى معرض دمشق الدولي السوري، وله العديد من الإصدارات، ونتابع اليوم نتائج سحب اليانصيب السوري.

الاستعلام عن نتائج  سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الهاتف

بتكلفة 5 ليرة سورية، يمكنك الاشتراك فى خدمة SMS وذلك لمعرفة نتائج سحب اليانصيب في معرض دمشق الدولي، وتقوم بإرسال رسالة على رقم 1713 من إي شبكة، بها رقم بطاقة اليانصيب مسافة رقم الإصدار.

موعد سحب اليانصيب السوري:

يتم إذاعة سحب اليانصيب السوري في معرض دمشق الدولي، على الهواء مباشرة الثلاثاء الموافق 07/08/2019، والتي من المقرر له أن يذاع كل أسبوع يوم الثلاثاء  في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهو الموعد الرسمي المقرر له كل أسبوع للاعلان نتائج سحب اليانصيب.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *